كرة …وداد تيفلت يتعادل ببوزنيقة مع الوفاق المحلي – جريدة صوت العدالةكرة ...وداد تيفلت يتعادل ببوزنيقة مع الوفاق المحلي | جريدة صوت العدالة

كرة …وداد تيفلت يتعادل ببوزنيقة مع الوفاق المحلي

Serifiiii Serifii

الأحد 13 يونيو 2021 - 22:00

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

برسم الدورة السادسة من بلاي أولف،لعصبة جهة الرباط سلا القنيطرة ،تعادل فريق وداد تيفلت لكرة القدم اليوم الأحد 13 يوليو بالملعب البلدي لبوزنيقة مع فريق الوفاق المحلي بدون أهداف.

وعرف اللقاء صراع قوي على مستوى وسط الميدان،مع اندفاع قوي للمحليين في الدقائق الأولى من المباراة،كادت أن تعطي الهدف الأول في الدقيقة 35 من الشوط الأول،لما صفر الحكم لضربة الجزاء،تصدى لها حارس الوداد المحلي بنجاح،لتبقى النتيجة صفر لمثله،حتى الدقيقة 38 ،وبتمريرة من العمق ،توغل بدر حجاج،ليتم إسقاطه داخل مربع العمليات،لكن،الحكم طلب تنفيذ ضربة مرمى،أمام احتجاج الطاقم التقني والاداري لوداد تيفلت.

وفي الوقت الذي،كان يعتقد الجميع،أن المباراة ستأخذ منحى آخر،خاصة بعد تحرك الخطوط الأمامية لوداد تيفلت،كاد الوفاق أن يسجل هدف السبق قبل دقيقتين من نهاية المباراة في شوطها الأول،لولا تدخل حارس المرمى ياسين اوموريك،الذي يبقى رجل المباراة بدون منازع.

ومع انطلاق الشوط الثاني ،ظهرت نية الوداد المحلي،الذي أجرى بعض التعديلات،خاصة على مستوى وسط الميدان والأجنحة،لكن، ارتباك اللاعبين داخل مربع العمليات،وتسرع البعض الآخر،كان سبب في ضياع ثلاث فرص حقيقية للتسجيل.

وكاد فريق وفاق بوزنيقة أن يخلق المفاجأة في الدقائق الأخيرة من المباراة،لولا تطبيق لاعبي الوداد المحلي خطة حالة شرود،التي اسقطت مهاجمي بوزنيقة في ثلاث مناسبات،لتنتهي المباراة بالتعادل صفر امثله.

وبهذه النتيجة لا زال فريق وداد تيفلت يحتل المرتبة الثانية ب 13 نقطة،بعد وفاق بوزنيقة الذي أصبحت في حوزته 16 نقطة قبل أربع مباريات من بطولة بلاي أوف.

وعرفت المباراة طرد مدرب وداد تيفلت الجيلالي الشاذلي بعد تلقيه بطاقتين صفراوتين،بسبب احتجاجه على الحكم،الذي قال عنه أنه تغاضى عن الاعلان عن ضربة خطأ بادية العيان لفائدة الوداد المحلي،وحرمان الوداد من ضربة جزاء حقيقية خلال الشوط الأول.

وعرفت نهاية المباراة مشاداة كلامية بين الفريقين،استطاع رجال الأمن والقوات المساعدة ورجال السلطة السيطرة عليها،رغم بعض الانفلاتات البسيطة العادية.

وطوق رجال الأمن الملعب من كل الجهات،تحسبا لأي انفلات أمني،أو دخول بعض المشاغبين للتشويش على المباراة أو الاعتداء على اللاعبين،حيث عرفت أرضية الملعب إنزالا أمنيا كبيرا،استطاع تأمين اللاعبين والطاقم التقني والاداري لوداد تيفلت ومرافقته حتى مخرج المدينة.

مقالات ذات صلة

حادثة سير مروعة خلفت عدة ضحايا على النقطة المدارية المصور راسو

حادثة سير مروعة خلفت عدة ضحايا على النقطة المدارية المصور راسو

جائزة “محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” تهنئ الرياضيين العرب المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو

جائزة “محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” تهنئ الرياضيين العرب المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو

بطل المغرب ينهزم برباعية أمام ضيفه إتحاد طنجة

بطل المغرب ينهزم برباعية أمام ضيفه إتحاد طنجة