بالفيديو: كاستينك لاختيار وجوه سينمائية لتصوير فيلم بتيفلت. – جريدة صوت العدالةبالفيديو: كاستينك لاختيار وجوه سينمائية لتصوير فيلم بتيفلت. | جريدة صوت العدالة

بالفيديو: كاستينك لاختيار وجوه سينمائية لتصوير فيلم بتيفلت.

Serifiiii Serifii

الأربعاء 23 يونيو 2021 - 00:16

صوت العدالة-عبد السلام اسريفي

تستعد شركة chaplin-pro لتصوير فيلم سينمائي بمدينة تيفلت،ولهذا الغرض،يتم اختيار وجوه سينمائية من كل الاعمار والاجناس،للمشاركة في هذا العمل الفني المتميز،الذي سيقدم حسب بعض المصادر عمل جديد سيصور لأول مرة بمدينة تيفلت،لما تتوفر عليه من امكانيات بشرية وبنيات تحتية ملائمة لإنتاج عمل مختلف عما ألفناه من اعمال مستهلكة،تعرض يوميا على الاعلام العمومي.

وقامت لجنة خاصة صباح اليوم الثلاثاء 22 يونيو الجاري بدار الشباب عبد السلام المساري القريشي باختيار مجموعة من الوجوه الشابة،التي ستشارك في هذا الفيلم ،في انتظار اختيار وجوه أخرى تتراوح اعمارهم ما بين 40 و50 سنة يوم الخميس المقبل.

وفي تصريح للجريدة عبرت لجنة الانتقاء عن سعادتها للعدد الهائل من المشاركين،الذين أبدوا رغبتهم في المشاركة في هذا العمل السينمائي الراقي ,الذي سيدخل مدينة تيفلت الى عالم السينما،كأحد المدن الجاذبة لما تتوفر عليه من مؤهلات بشرية وبنيات تحتية مهمة،وقد شكر فريد الركراكي رئيس لجنة الانتقاء رئيس المجلس الجماعي عبد الصمد عرشان لما يقدمه من دعم ومساندة للفن والفنانين،ولدعمه لفكرة تصوير فيلم بالمدينة،كخطوة أولى لانطلاق برامج أخرى ،ستساعد تيفلت في ربط جسر التواصل مع مدن أخرى لها نفس الاهتمام.

مقالات ذات صلة

تذمر واسع بين مهنيي قطاعات إقتصادية بسبب تشديد إجراءات كورونا

تذمر واسع بين مهنيي قطاعات إقتصادية بسبب تشديد إجراءات كورونا

عاجل.. جلالة الملك  يوافق على تعيين أكثر من 100 مسؤول قضائي ويعفي آخرين

عاجل.. جلالة الملك يوافق على تعيين أكثر من 100 مسؤول قضائي ويعفي آخرين

“أنصتوا لنا”، نداء مغاربة إلى الذين يتهمون المغرب بالتجسس دون أدنى دليل

“أنصتوا لنا”، نداء مغاربة إلى الذين يتهمون المغرب بالتجسس دون أدنى دليل