بعد حب الساكنة له.. عامل إقليم شيشاوة يتعرض للمضايقات من حزب سياسي – جريدة صوت العدالةبعد حب الساكنة له.. عامل إقليم شيشاوة يتعرض للمضايقات من حزب سياسي | جريدة صوت العدالة

بعد حب الساكنة له.. عامل إقليم شيشاوة يتعرض للمضايقات من حزب سياسي

Serifiiii Serifii

الأربعاء 30 يونيو 2021 - 11:18

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

قال تعالى: « يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ «الآية 6 من سورة الحجرات.

راجت مؤخرا إشاعة مفادها تدخل عامل إقليم شيشاوة، من أجل الضغط على اعضاء حزب العدالة والتنمية لثنيهم عن الترشح باسم الحزب .

فبعد إنتشار هذا الخبر، جريدة صوت العدالة، أخذت على عاتقها إجراء تحقيق حول ما يشاع، من أجل ايضاح المعلومة بكل مصداقية وحياد.

اتضحت لنا أمور كثيرة، أن السيد عامل الإقليم لا علاقة له لا من قريب و لا من بعيد مع الأحزاب السياسية، و ليس إبن المنطقة لكي يدافع عن إبن عمومته او شقيقه او صهره. كذلك أن الرجل إبن السلطة بامتياز بعد تدرجه مناصب المسؤولية و الرتب من قائد و باشا و كاتب عام باكبر ولاية جهة بالمغرب(العيون) إلى ممثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله على مدينة الشرفاء شيشاوة، أي له خبرة ميدانية دامت أكثر من ثلاثين سنة .

بكل وضوح السيد بوعبيد الكراب، أصبح يضيق الخناق على بعض تجار الإنتخابات، بعدما اقلع بالمدينة حيث انجز الرجل مشاريع كثيرة بالاقليم من حيث البنية التحتية و المدارس النموذجية و زيد وزيد…، ناهيك عن محاربته الفوارق الاجتماعية، وسهره على مراقبة الوضع بالاقليم .

وفي إتصال مباشر مع بعض فعاليات المجتمع المدني بالمدينة، اكدوا لنا أن السيد العامل منذ تقلده المهمة و نحن نرى الإقليم في تطور كبير، و إضافة إلى هذا مكتب الأخير مفتوح للجميع و هو مبتسم في وجه المواطنين و تفقد وضعهم الصحي و الإجتماعي بجولاته الميدانية اليومية، هادشي لامر به سيدنا الله ينصر، وختم مخاطبنا الكلام ب شكرا جزيلا السي الكراب و نحن أمامه و سند له من أجل المصلحة العامة .

الحاصول السيد ولات عندو شعبية كبيرة بالاقليم حيت خدم و مزال…، داكشي لخاص الأحزاب ديرو لم تقم به و الساكنة فقدت فيهم المصداقية. هذا أمر طبيعي.. المهم مينفع غير المعقول .

مقالات ذات صلة

ولاية أمن سطات تتفاعل بسرعة مع شريط فيديو وتوقف المشتبه فيه.

ولاية أمن سطات تتفاعل بسرعة مع شريط فيديو وتوقف المشتبه فيه.

تيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية “حرفيي تيفلت”

تيفلت…رئيس المجلس يستقبل مكتب تعاونية “حرفيي تيفلت”

أمزازي يعاين الوعاء العقاري المخصص لمشروع بناء النواة الجامعية بالخميسات

أمزازي يعاين الوعاء العقاري المخصص لمشروع بناء النواة الجامعية بالخميسات