الرئيسية رياضة إتحاد طنجة لكرة السلة يعود بفوز ثمين من قلب مدينة بركان

إتحاد طنجة لكرة السلة يعود بفوز ثمين من قلب مدينة بركان

IMG 20210607 WA0002.jpg
كتبه كتب في 7 يونيو، 2021 - 9:14 صباحًا

صوت العدالة: متابعة.

تمكن فريق إتحاد طنجة لكرة السلة ذكور كبار ، من تأكيد سلسلة نتائجه الإيجابية، بعد فوزه المستحق بعاصمة البرتقال على فريقها المحلي النهضة البركانية بحصة 93 مقابل 54 .
وبهذا الفوز البين والمستحق، بالرغم من تسجيل عدة غيابات في صفوف ممثل مدينة ذات البحرين، أهمها الأمريكي أحمد خليل الله و سبعة لاعبين من شبان الفريق بسبب إلتزاماتهم الدراسية إستعدادا لإجتياز إمتحانات الباكالوريا، التي تتمنى لهم مكتب و ادارة النادي، حظا موفقا، بحكم إتحاد طنجة تبقى دوما مدرسة النجاح و التفوق في جميع الميادين.
فقد تميزت مقابلة إتحاد طنجة والنهضة البركانية بروح رياضية عالية أخوية، بين أعضاء ولاعبي الفريقين، فهي بالتالي إشارة قوية من الناديين على أن الرياضة جسر قوي لتقوية العلاقات وتمثينها خدمة للرسالة النبيلة لها بحكم أنها مشتل تربوي حقيقي للشباب الطامح لتكوين شخصيته وإدماجه في مجتمع سليم وراقي.
وفي كلمة له بالمناسبة اشاد عبد الواحد بولعيش رئيس جمعية الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة، بااتعامل الراقي لجميع مكونات النهضة البركانية لكرة السلة، المتمثلة في حسن الاستقبال ومعاملة فريق اتحاد طنجة، وعلى روحها الرياضية الكبيرة التي تحلت بها.

مشاركة