الرئيسية أحداث المجتمع “لا للمساس بسمعة أبناء مدينة إنزكان ” شعار حملة تضامنية مع مستشار جماعي

“لا للمساس بسمعة أبناء مدينة إنزكان ” شعار حملة تضامنية مع مستشار جماعي

بلاغ 450x300 1.jpg
كتبه كتب في 6 مايو، 2021 - 1:25 صباحًا

رشيد أنوار / صوت العدالة

أصدرت العشرات من جمعيات المجتمع المدني بمدينة إنزكان ،بيانا تضامنيا و إستنكاري تتوفرصوت العدالة على نظير منه ، مع المستشار الجماعي سعيد الناصري عن حزب الاحرار .
و حسب ذات البلاغ فإن الحملة التضامنية التى اتخدت ” لا للمساس بسمعة أبناء مدينة إنزكان ” شعارا لها تأتى جراء

تدوينة نشرت يوم الاحد 2 ماي 2021 على صفحة على الفايسبوك حيت اعتبرها ذات البلاغ ” مشبعة بالحقد و الكراهية الدفينين بداخله،متلذذا في البحت عن هفوات الناجحين و زلاتهم لتصبح مادة للتناقل و التداول،حيت عمد على تشويه السمعة الشخصية و المسار النضالي لابن من أبناء مدينة انزكان المستشار الجماعي و السياسي والفاعل الجمعوي (ن.س) الانسان الخلوق المعروف بقضاء حوائج الناس و الوقوف معهم في الشدائد و المحن،ناسجا خيوط الكذب و البهتان وبدون دليل يذكر لتعريض مواقفه السياسية للتشكيك و التبخيس لا لشيء سوى تقديم ولائه لمن يدفع أكتر” حسب البلاغ .
و أضافت ذات الفعاليات الجمعوية ” نحن أبناء مدينة انزكان و كمجتمع مدني قاطنين بها،رافضين المساس بسمعة أبناء المدينة البررة كيفما كان توجههم” .
كما حمل البيان مجموعة من النقط التى خلصت إليها الفعاليات الموقعة على البيان ولخصتها في :

” – تضامننا المطلق و الفعلي مع المستشار الجماعي الخلوق و يعتبر الاعتداء على شخصه مسا مباشرا بكرامة أبناء المدينة الأبرار.

  • إدانتنا لمثل هذه الأفعال المشينة، و التي ترمي الى التعمد في تشويه سمعة أبناء انزكان مقابل دريهمات لإرضاء الحاقدين على المحبوبين من أبناء المدينة.
  • استنكارنا لهذه السلوكات الرعناء و اللامسؤولة الصادرة من هؤلاء المرتزقة التي ليست لهم اية دراية بمبادىء و أخلاقيات الصحافة.
  • استعدادنا التام و المطلق لتقديم كل أشكال الدعم و المساندة لحماية سمعة أبناء انزكان الأحرار وصيانة كرامتهم.
  • مطالبتنا باللجوء الى القضاء لوقف تصرفات كل من سولت له نفسه تشويه سمعة أبناء انزكان و التشهير بهم و التقليل من قيمتهم و إظهارهم بأقبح صورة أمام الآخرين بدون وجه حق” .
    يشار أن المستشار الجماعي سعيد الناصري قد ترشح في الانتخابات الجماعية الماضية بجماعة إنزكان وكيلا للائحة حزب التجمع الوطني للأحرار، كما عزت مصادر مطلعة أن الأمر يمكن أن يدخل تحت طائلة الحسابات الداخلية في خضم الحركية الواسعة التى عرفها الشأن السياسي بمدينة إنزكان، لم تسلم منه البيوت الداخلية لجل التنظيمات ، من تغيير الأحزاب و استقالات هنا و هناك ، و البحث عن التزكيات للبحث عن موقع قدم في أفق الاستحقاقات الانتخابية المقبلة ، ز ما يرافق دالك من تسخير وسائل التواصل الاجتماعي لتصفية الحسابات ، مما ساهم بشكل كبير في ظهور صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي و حسابات وهمية ، تهتم بالشأن المحلي ، غالبا ما ينتهى أمر مسيريها في ردهات المحاكم ، بسبب وقوعهم في المحضور ، بسبب نشر معطيات شخصية أو اتهامات تمس الأشخاص و المؤسسات .
IMG 20210506 WA0006 1
IMG 20210506 WA0004
مشاركة