الرئيسية أحداث المجتمع كرة…وداد تيفلت يفوز على نادي اتحاد للاميمونة ويدشن انطلاقة جديدة في مباريات السد

كرة…وداد تيفلت يفوز على نادي اتحاد للاميمونة ويدشن انطلاقة جديدة في مباريات السد

IMG 20210520 WA0015.jpg
كتبه كتب في 23 مايو، 2021 - 7:47 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

حقق فريق وداد تيفلت عصر اليوم الأحد 23 ماي بملعب بوقنادل انتصارا جد مهم على حساب فريق اتحاد للاميمونة بهدف لصفر برسم بطولة العصبة الجهوية الرباط-سلا-القنيطرة ،مباريات بلاي أوف.

وعرفت المقابلة منافسة قوية بين الفريقين،خصوصا على مستوى وسط الميدان والاجنحة،ما عطل اللآلة الودادية،التي اضطر لاعبوها الى الاعتماد على الكرات الطويلة،التي كادت أن تعطي هدف السبق،خصوصا بالدقيقة 43 من الشوط الاول،حيث وجد أسامة العسري نفسه وجها لوجها مع حارس للاميمونة،لكن ركلته مرت فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني،أجرى المدرب الشاذلي جملة من التغييرات،أعطت أكلها خصوصا في الصفوف الامامية،مع تعزيز الدفاع،مخافة من مرتدات الخصم،تغييرات اعطت للفريق نفسا جديدا،ترجمها على شكل محاولات كثيرة ،توجت بهدف في الدقيقة 93 من المباراة،ويخلص الفريق والجمهور من عقدة الأهداف،ويرجع الفريق الى المعادلة والمناقشة.

الوداد المحلي،بنتيجته هاته،دشن مرحلة جديدة في سياقه الكروي للصعود للقسم الوطني الثاني هواة،حيث سيلعب المقابلة المقبلة دون ضغط،بعد أن تحرر اللاعبون من ضغط النتتائج،ومن المنتظر أن يقدم الفريق مقابلات قوية ويحقق نتائج جيدة.

المباراة الثانية لبلاي أوف،عرفت أخطاء تحكيمية كثيرة،خصوصا لفائدة وداد تيفلت،ما يستوجب على العصبة مراجعة قائمة الحكام ومؤهلاتهم المعرفية والجسمية،حتى لا تفقد الكرة تلك الفرجة التي ينتظرها الجميع.

مشاركة