الرئيسية رياضة كأس السوبر الإفريقي: الأهلي المصري يحرم النهضة البركانية من حلم التتويج باللقب.

كأس السوبر الإفريقي: الأهلي المصري يحرم النهضة البركانية من حلم التتويج باللقب.

الأهلي المصري 1 799x532 1.jpg
كتبه كتب في 28 مايو، 2021 - 7:23 مساءً

محمد جعفر

إنهزم فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، بهدفين دون مقابل أمام الأهلي المصري في المواجهة التي جمعت بينهما برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي، والتي جرت على ملعب حامد بن جاسم بالدوحة القطرية اليوم الجمعة،

 وعرف الشوط الأول من المباراة سيطرة طفيفة نوعا ما من الفريق المصري مع عدة محاولات ضائعة من الطرفين، بل شكلت هجومات الفريق البركاني المضادة العديد من الخطورة خصوصا من تحركات الاعب محسن ياجور، في الوقت الذي إعتم. فيه نادي القرن عن الإحتكار وبناء الهجمات المنظمة التي كادت أن تهز الشباك البركانية لولا يقضة الدفاع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط رفقاء العميد الشناوي مبكرا على دفاعات النهضة البركانية، الشيء الدي مكنهم من إفتتاح حصة التسجيل في حدود الدقيقة 54 عن طريق اللاعب محمد شريف، بينما كادت محاولة البديل زكرياء حدراف أن تعدل النتيجة لأبناء الشرق في الدقيقة ال 67 لكن دفاع الأهلي المصري بقيادة المغربي بدر بانون كان صدا منيعا.

ومع مرور الوقت زادت المناورات الهجومية للفريق المغربي لكنها ليست بالفعالية الكافية لإحراز هدف التعديل،و في حدود الدقيقة 82 أطلق المهاجم صلاح محسن رصاصة الرحمة على زملاء محمد العزيز معلنا عن الهدف الثاني للأهلي، لينهي بعدها الحكم مصطفى غربال هدا السوبر بتفوق الأهلي المصري بهدفين نظيفين وحاملا للقب لموسم 2020.

مشاركة