الرئيسية أحداث المجتمع عامل بوجدور يشرف على توزيع جوائز الدورة الأولى لحفظ وترتيل القران

عامل بوجدور يشرف على توزيع جوائز الدورة الأولى لحفظ وترتيل القران

IMG 20210508 WA0036.jpg
كتبه كتب في 8 مايو، 2021 - 3:45 مساءً

صوت العدالة – محمد البوزيدي

أشرف عامل إقليم بوجدور ابراهيم بن إبراهيم على حفل توزيع جوائز على الفائزين في المسابقة النهائية للدورة الأولى لحفظ وتجويد القرآن الكريم .
ويأتي تنظيم هذا النشاط من طرف المجلس العلمي المحلي لإقليم بوجدور في إطار انفتاحه على محيطه الخارجي وتشجيعا للشباب على حفظ كتاب الله عز وجل .
وقد استهل النشاط بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم ، أعقبها كلمة ترحيبية للأستاذ مصطفى حاضيه رئيس المجلس أبرز فيها أهمية الحدث في هذا الشهر الفضيل ودوره في تحفيز الناشئة على حفظ وترتيل كتاب المولى عز وجل
بعد ذلك تم توزيع الجوائز على مختلف الفائزين حيث احتلت الرتبة الأولى التلميذة سلمى الدمسي، والرتبة الثانية دعاء البوزيدي ، والرتبة الثالثة شيماء شريف .
كما تم توزيع شواهد تقديرية على السادة أعضاء لجنة التحكيم .
واختتم الحفل بتقديم تذكار للأستاذ مصطفى حاضيه رئيس المجلس العلمي من مؤسسة دار الأجيال على المجهودات التي ما فتئ يبذلها في سبيل خدمة الشأن الديني بالإقليم
كما تم تكريم السيد علي صبور الممرض الرئيسي بمستوصف حي الخير عرفانا من مؤسسة الأجيال على مجهوداته الجبارة وتضحياته الجسيمة طيلة فترة اشتغاله بالقطاع الصحي بإقليم بوجدور عامة وفي فترة وباء كورونا خاصة.وتحمله مسؤولية الاشراف على مركز التلقيح بحي الخير.
وقد اختتم الحفل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين حفظه الله وايده

مشاركة