الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. درك ثلاثاء لولاد يشن حملات تمشيطية ضد الفراقشية ويسهر على احترام البروتوكول الصحي ضد كوفيد19.

سطات.. درك ثلاثاء لولاد يشن حملات تمشيطية ضد الفراقشية ويسهر على احترام البروتوكول الصحي ضد كوفيد19.

IMG 20210524 WA0043.jpg
كتبه كتب في 24 مايو، 2021 - 9:35 مساءً


صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

تشهد بلدية لولاد تحركا أمنيا موسعا للدرك الملكي، شمل حملات تمشيطية ليلية نتج عنها توقيف قطيع مهم من الأغنام، تم اقتياده لاصحابه، كما نتج عن الحملات الليلية لمحاربة ما يسمى ب عصابة ” الفراقشية” تنبيه بعض مالكي الأبقار الذين وجدت ماشيتهم خارج مساكنهم ليلا.
تجدر الاشارة أن الحملات الأمنية للدرك الملكي بثلاثاء لولاد تحت قيادة رئيس المركز خلفت ارتياحا لدى الساكنة ، لتشمل الحملات أحياء المدينة ودواوير الجماعات التابعة لنفوذهم . كما أسفرت تلك الحملات التمشيطية من إعتقال عدة مشبوهين وخارجين عن القانون ، كما تعرف مدينة ثلاثاء الاولاد منذ مدة طويلة حملات أمنية مكثفة داخل الأحياء وخاصة الشعبية منها في عهد قائد المركز الحالي ونائبه ، من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها والحد منها، هذا في الوقت الذي تسهر فيه كل مكونات الدرك الملكي بثلاثاء لولاد على تطبيق حظر التجوال الليلي من خلال سدود امنية تابثة ومتنقلة، بالاضافة إلى حملات تحسيسية لتطبيق البروتوكول الصحي تفاديا لانتشار كوفيد 19، كما يحرص درك ثلاثاء لولاد على تأمين وإنجاح عملية التطعيم ضد كوفيد 19، بتسيق تام مع القيادة الاقليمية والجهوية للدرك الملكي، والتي تمنكت مؤخرا من حجز وتوقيف وضبط كمية مهمة من المخدرات.

مشاركة