الرئيسية أحداث المجتمع رشيد العمري المدير العملياتي لامانديس طنجة يكشف عن طريقة تدبير قطاعات بعاصمة البوغاز

رشيد العمري المدير العملياتي لامانديس طنجة يكشف عن طريقة تدبير قطاعات بعاصمة البوغاز

IMG 20210526 WA0046.jpg
كتبه كتب في 26 مايو، 2021 - 2:53 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي.

تروم اتفاقية شركة الموقعة بمدينة طنجة، يوم الأربعاء 26 ماي 2021، بين مؤسسة امانديس وفضاء تكنوبارك، تعزيز ريادة الأعمال التكنولوجية، و دعم المقاولات الناشئة، عبر تقديم حلول مبتكرة. مع العمل على إيجاد حلول عملية وواقعية لاكراهات الشركات، وكذا دعم المشاريع المبتكرة، بالمعاهد والمؤسسات الجامعية. فضلا عن المساهمة في خلق نظام ايكولوجي جماعي للابتكار.

وتندرج اتفاقية شراكة الموقعة من طرف لمياء بن مخلوف، المديرة العامة لمؤسسة تكنوبارك، والمدير العام لامانديس أنطوان بو، مع حضور فرانسوا دو روشامبو، المدير العام لفيوليا المغرب، ضمن مشروع امانديس الخاص بالابتكار، المنطلق منذ سنوات خلت.
وفي تصريحه لنا، عبر رشيد العمري المدير العملياتي لامانديس طنجة، عن سعادته بالحضور في اللقاء الخاص بتوقيع الاتفاقية، التي ستمكن من دعم المقاولات الناشئة، في إطار مشاريع لديها علاقة بالتحول الرقمي، ومجالات أخرى خاصة بالطاقات المتجددة والماء والتطهير.
إذ يبقى مطمح مؤسسة التي تقوم بتدبير قطاعات حيوية ومهمة بمدينة، المتمثلة في الماء الكهرباء التطهير السائل، حسب رشيد العمري، تقديم خدمة ذات جودة عالية، بشكل دائم ومستمر. مع العمل على تطوير أدوات وطرق الخدمات، بالاعتماد على التحول الرقي، من اجل تحقيق رغبات الزبناء، سواء المواطنين، أو مؤسسات عمومية، وشركات خاصة، وجمعيات المجتمع المدني.

مشاركة