الرئيسية أحداث المجتمع رجل المهمات الصعبة الدخيسي بمراكش

رجل المهمات الصعبة الدخيسي بمراكش

IMG 20210525 WA0065.jpg
كتبه كتب في 25 مايو، 2021 - 3:56 مساءً

محمد بنعبد الله

حل صباح اليوم 25 من الشهر الجاري السيد محمد الدخيسي رجل المهمات الصعبة مدير مديرية الشرطة القضائية بتكليف من السيد المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، من أجل الإطلاع على سير عمل العناصر الأمنية بكل من مدينة البهجة و المناطق الأمنية التابعة لها… ، و كذلك حول صحة الأخبار التي تروج عن الوضع الأمني بالعاصمة السياحية… .

هذا وأضاف المصدر، أن هذه الجولة تدخل في إطار العمل الإعتيادي للمسؤول المذكور، و أن الرجل منذ جلوسه على كرسي المسؤولية شغله الشاغل هو معالجة النقط السلبية المتمثلة في محاربة جميع الشوائب( ولي نتيجتها عرفت انخفاض و تنويهات عديدة من لدن رجل المخابرات عبد اللطيف الحموشي و منظمات أجنبية و زيد وزيد… )، و النتيجة تقلده مؤخراً منصب مدير مكتب الأنتربول بالمغرب .

للإشارة، السيد محمد الدخيسي مكيعرفش هادا صاحبي…و الدليل خبرته الميدانية و لي تعلم منها بزاف، بطبيعة الحال بعد تقلد عدة مناصب منها: رئيس دائرة أمنية بالناظور، رئيس مفوضية الشرطة بتاوريرت و والي ولاية أمن العيون آه العيون يا العيون.. التي تعتبر من أكبر الولايات الأمنية بالمغرب، و لي لقى تنويهات من طرف مسؤولين كبار بالدولة بعد احداث اكديم ازيك سنة 2010 ولي الحمد لله خرج الأمور على خير بعقلانيته، و أخر مسؤولية تقلدها الرجل قبل مدير مديرية.. هي والي أمن مراكش .

مشاركة