الرئيسية أحداث المجتمع تيفلت: رئيس المجلس الجماعي يستقبل نادي فريق وداد تيفلت لكرة القدم ويقدم لرئيسه مبلغا ماليا مهما

تيفلت: رئيس المجلس الجماعي يستقبل نادي فريق وداد تيفلت لكرة القدم ويقدم لرئيسه مبلغا ماليا مهما

IMG 20210511 WA0075.jpg
كتبه كتب في 11 مايو، 2021 - 5:05 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

استقبل رئيس المجلس الجماعي لتيفلت السيد عبد الصمد عرشان صباح اليوم الثلاثاء 11 ماي بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة ،نادي فريق وداد تيفلت ،بحضور نواب الرئيس المصطفى بومهدي ومحمد البنوري، وسلم رئيس النادي مبلغا ماليا قدره 135.000 الف درهم.

وتمحور اللقاء حول الوضع التقني والمالي للفريق،حيث قدم رئيس النادي عبد الله الصيد ملخصا عن آخر الترتيبات قبل أول مباراة السد،مؤكدا استعداد اللاعبين للفوز بالبطولة والصعود لقسم الهواة ممتاز،كما قدم مختصر عن الوضع المالي،خاصة الشق المتعلق بالمصاريف.

وفي كلمته،رحب رئيس المجلس الجماعي عبد الصمد عرشان بممثلين عن اللاعبين والمكتب المسير،مهنئا إياهم بالفوز ببطولة العصبة،و مثمنا المجهودات التي يقوم بها كل الطاقم بتمثيل المدينة أحسن تمثيل.حيث قال ،أن الأهم هو اللعب بإسم تيفلت وتمثيلها أحسن تمثيل،والفوز بالبطولة والصعود للأقسام الموالية،خاصة وأن المدينة عرفت قفزة نوعية على مستوى بنياتها التحتية من ملاعب القرب ،في انتظار انطلاق الأشغال بالملعب البلدي الجديد،وهذا،يضيف الرئيس لا بد ان بقابله وجود فريق قوي يلعب في الاقسام المتقدمة من البطولات المغربية لكرة القدم.

وأضاف الرئيس في السياق ذاته ،أن شغله الشاغل هو الاهتمام بالشان الرياضي بالمدينة وتوفير كل الوسائل المالية واللوجستيكية للفرق المزاولة،سواء من خلال تخصيص منح من ميزانية الجماعة أو جلب مبالغ أخرى في إطار العلاقات مع المستثمرين والشركاء الذين يعملون في الدائرة.

وأكد رئيس المجلس،أن دعم الفريق وتمويله هي مسؤولية الجميع ،جماعة ومستمرين وخواص،ولا علاقة الامر بالسياسة او بالصراعات الانتخابية، كما تدعي بعض الجهات ،فالانتخابات لها زمانها ومكانها،ومن يحاول خلط الامور ،فإنما بذلك،بشوش على الفريق وقد يتسبب في حرمان المدينة من تحقيق الحلم،الذي طالما حلمنا به جميعا،ألا هو تأسيس فريق قوي يلعب في بطولة الكبار.

مضيفا،أن للسياسة زمانها ،وسنترك لصناديق الاقتراع ان تقول كلمتها وتختار من سيمثل المدينة ويشرف على تدبير شؤونها،ولنا الثقة في الساكنة،لاننا نتواجد دائما بالقرب منهم،ونسمع لمشاكلهم ونقضي اغراضهم،وهذا دورنا بموجب عقد اجتماعي رفيع ،اساسه الثقة وحب المدينة.

وقدم الرئيس مبلغا ماليا مهما قدره 135.000 الف درهم لرئيس الفريق، في انتظار الموافقة على الميزانية لصرف المنحة السنوية للاستفادة من المنحة الرياضية ،شانه شأن باقي الفرق الاخرى،مؤكدا،أنه كرئيس للمجلس سيظل دائما الى جانب الفريق والى جانب الرياضة بالمدينة،باعتبارها صورة من صور التنمية الذاتية ،وشكل من أشكال الحياة اليومية للمواطن.

هذا،وسيتكاف رئيس المجلس الجماعي لتيفلت بتوفير الإقامة للاعبين قصد الاستعداد لمباريات السد ،وخوض غمارها بمعنويات كبيرة وتحقيق نتيجة الصعود،كما سيتم توفير الإقامة للاعبين الغير المقيمين بالمدينة طيلة بطولة السد.

وشكر گل اللاعبين واعضاء المكتب المسير الذين حضرو اللقاء،السيد الرئيس على هذه الالتفاتة ،وعلى الدعم المالي طيلة الموسم،معربين عن استعدادهم للفوز بالبطولة والصعود لقسم الهواة ،وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

مشاركة