الرئيسية أحداث المجتمع تنظيم الجولة الثالثة لبطولة الشمال للصيد الرياضي بمدينة المضيق.

تنظيم الجولة الثالثة لبطولة الشمال للصيد الرياضي بمدينة المضيق.

IMG 20210531 WA0006.jpg
كتبه كتب في 31 مايو، 2021 - 8:10 صباحًا

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

استضاف شاطئ المينا التابع باقليم المضيق الفنيدق، يوم الاحد 30 ماي 2021، الجولة الثالثة من بطولة الشمال الصيد الرياضي، لموسم 2020/ 2021.
و عرفت التظاهرة المنظمة من طرف عصبة الشمال للصيد الرياضي الشاطئي التي يرأسها محمد الترغيني، بتنسيق مع المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشبيبة والرياضة قطاع الشبيبة والرياضة بطنجة، وبتعاون مع المستثمر والمناضل الاتحادي محمد كماح. ننظيما محكما، ومرت في اجواء مميزة.
فقد تميزت الجولة الثالثة من بطولة الشمال للصيد الرياضي بشاطى المينا باقليم المضيق الفنيدق، بمشاركة مجموعة من الجمعيات المنضوية تحت لواء عصبة الشمال للصيد الرياضي الشاطئي، الممثلة لمختلف اقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة، نذكر منها جمعيات تطاون لهواة الصيد الشاطئي، ورمال مرتيل للصيد بالقصبة، والحمامة البيضاء للصيد الرياضي الشاطئي.
وفي تصريحه للصحافة، اوضح محمد الترغيني، رئيس عصبة الشمال للصيد الرياضي الشاطئي، بكون الجولة الثالثة من التظاهرة، كانت مبرمجة بشاطئ مرتيل، لكن بالتزامن مع فصل الصيف الذي بدا فيه المواطنون يحلون بالمنطقة من اجل الاصطياف، تم نقل النشاط الى شاطئ المينا بمدينة المضيق، المتوفر على كمية مهمة من الاسماك.
كما وجه محمد الترغيني رئيس عصبة الشمال للصيد اارياضي الشاطئي شكره لباشا المضيق السيد محمد البقالي، وعامل اقليم المضيق الفنيدق السيد ياسين جاري، ووالي جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد محمد امهيدية، على مساندتهم ودعمهم للتظاهرة، التي ستخول الانضمام الى صفوف المنتخب الوطني، للمشاركة في بطولة العالم المقامة بدولتي ايطاليا والبرتغال.
من جهته ابرز المستثمر محمد كماح، بان نجاح التظاهرة، ساهم فيها بشكل كبير شاطئ المينا بمدينة المضيق، المعروف بنظافته، وجودة المياه، مع توفره على مجموعة من المرافق الحيوية والمهمة، المساعدة على تيسير عملية الاصطياف، واقامة تظاهرات، يكون الهدف منها الترويج للمؤهلات الطبيعية والسياحية التي تتوفر عليها المنطقة وجهة الشمال.

مشاركة