الرئيسية أحداث المجتمع تمارة: إنطلاق الأيام المفتوحة لفرص الشغل و التدريب

تمارة: إنطلاق الأيام المفتوحة لفرص الشغل و التدريب

IMG 20210505 WA0010.jpg
كتبه كتب في 5 مايو، 2021 - 11:30 صباحًا

متابعة صوت العدالة

انطلقت الأيام المفتوحة للمقاولة بعمالة الصخيرات – تمارة، والتي تمتد من 3 ماي إلى غاية 02 يونيو من السنة الجارية، وذلك في إطار انفتاح منصة الشباب- جسور على محيطها السوسيو- اقتصادي.

ووفق بلاغ توصلت الجريدة بنسخة منه، فإن هذه الايام تهدف لمد جسور التواصل بين الشباب الباحث عن فرص التعاقد، العمل و التدريب و الشركات الرائدة أو فروعها بتراب العمالة كما تروم تزويد الشباب بتقنيات البحث عن عمل في الوسط السوسيو – مهني.

وفي مستهل هذه الورشة الموضوعاتية تم عرض فيلم مؤسساتي يخص مجموعة دلتا هولدينغ بعدها قامت السيدة المسؤولة عن الموارد البشرية بالمؤسسة المذكورة بتزويد الشباب بمعلومات تخص مشاريع الشركة في مجالات الاتصال و اللوجستيك و البنية التحتية والصناعة و الماء و البيئة وغيرها، كما أكدت على شروط تطوير سيرة ذاتية عملية تمكن الشباب الباحث عن الفرص من تحفيز روح المبادرة والمقاولة لديهم في أفق ضمان إدماج سوسيو- اقتصادي.

وقدمت مسؤولة الموارد البشرية، تفاصيل تخص كيفية التأهيل و الاندماج في بيئة العمل لدى الشركة و طرق التقديم للوظائف الشاغرة و فرص التدريب.

و في السياق ذاته، ركزت تفاعلات الشباب الحاضر على كيفية الحصول على منصب شغل لدى الشركة و الحصول على تأهيل وتكوين يتناسب مع مواصفات مناصب الشغل المفتوحة فضلا عن جوانب تتعلق بالراتب و التحفيزات الاجتماعية.

ويستمر برنامج الأيام المفتوحة، في تقديم الورشات والعروض التي يمكن للشباب الاستفادة منها فضلا عن معارض للمهنيين و الشركات موجهاً الدعوة لشباب عمالة الصخيرات تجارة البالغ ما بين (18-45 سنة) للإقبال على التسجيل في المنصة والحضور للايام المفتوحة و الاطلاع على موقعها و منصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي لمتابعة مستجدات فرص التعاقد و التكوين والتدريب.

الجدير بالذكر أن هذه الأيام المفتوحة تهدف إلى التعريف بمنصة الشباب بعمالة الصخيرات – تمارة و المزايا التي تقدمها لحاملي المشاريع و الباحثين عن عمل أو تدريب أو تكوين ، و خلق الالتقائية بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية عبر البرنامج الثالث الذي يهدف إلى تحسين الدخل و الإدماج الاقتصادي للشباب و المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص بتراب العمالة.

IMG 20210505 WA0009
مشاركة