الرئيسية أحداث المجتمع تكريما لعطائهم …كريم أشنكلي يستقبل أبطالا رياضيين بأكادير

تكريما لعطائهم …كريم أشنكلي يستقبل أبطالا رياضيين بأكادير

IMG 20210524 WA0047.jpg
كتبه كتب في 24 مايو، 2021 - 9:53 مساءً


رشيد أنوار/ صوت العدالة

تشجيعا للرياضة بالجهة ، إستقبل كريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بأكادير صباح اليوم ، الإثنين 24 ماي الجاري ، مجموعة من الوجوه الرياضية و الجمعوية و السياسية بالجهة .
و تأتي الخطوة التى لاقت إستحسان المتابعين للشأن الرياضي بجهة سوس ماسة ، تشجيعا المجهودات الكبيرة التى تقوم بها الجمعيات الرياضية و كذا الرياضيين لتمثيل الجهة ، و البلد ككل في مختلف المحافل الوطنية و الدولية ، وكان من ضمن الحاضرين رئيس جمعية أسود الجنوب أكاليونزالجرف إنزكان ، مصحوبا باللقب الوطني الذي حققته في برنامج المواهب ” تايكوانشو2021 ” ، ناهيك عن مكانة الجمعية التى تعد اول نادي رياضي بحي الجرف حيث تأسس سنة 1992 ، حقق من خلالها القابا وطنية و دولية ، وفرخ ابطالا حملوا مشعل رياضة فنون الحرب .
زيادة على البطل الاولمبي الوحيد بجهة سوس ماسة ، محمد الصغير، خريج جمعية كبلي بوكسينغ تراست بإنزكان ، حيث توج بالميدالية البرونزية لوزن 81 كلغ ،خلال مشاركته في الدوري الدولي GOVERNOR CUP بروسيا في الفترة الممتدة بين 18 و 26 أبريل الماضي .
كما حضرت اللقاء مجموعة من الوجوه السياسية و الجمعوية ، و تم فيه تبادل هدايا رمزية ،كما نوه الحاضرون بالالتفاتة الرمزية لواحد من رجالات سوس .

مشاركة