الرئيسية أحداث المجتمع تفاصيل جريمة قتل التي عرفها حي الرجا في الله بوجدة

تفاصيل جريمة قتل التي عرفها حي الرجا في الله بوجدة

IMG 20210521 WA0092.jpg
كتبه كتب في 21 مايو، 2021 - 5:51 مساءً

أنس خالد/صوت العدالة

وقعت ظهر اليوم الجمعة 21 ماي 2021، بحي الرجا في الله، بمدينة وجدة، جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل يبلغ من العمر 68 سنة، إثر تعرضه لطعنات غادرة اودت بحياته في حينها.

وحسب ما توصلنا به من معطيات، بعد تنقلنا إلى مسرح الجريمة، ومنزل عائلة الهالك الكائن بحي الرجا في الله، فقد عمد القاتل الذي يقطن بجوار الضحية على توجيه طعنات قاتلة بواسطة سكين من الحجم الكبير الي الضحية.
وتضيف نفس المصادر، أنه بمجرد قيام القاتل بجريمته النكراء، عاد أدراجه إلى منزله، ليقوم وبنفس السلاح الذي ارتكب به جريمته إلى توجيه طعنات لزوجته، التي أصيبت على مستوى العنق واليد، حيث تم نقلها الى مستشفي الفارابي في حالة حرجة جدا.

وتؤكد مصادر، أن القاتل عمد في َوقت سابق على ضرب زوجته، الأمر الذي جعلها تستنجد بجارها الفقيد الذي كان يشتغل في وقت سابق في جهاز الدرك الملكي، وهو الأمر الذي لم يرق زوجها وجعله يتربص بالضحية حتى تمكن منه ظهر اليوم الجمعة في الوقت الذي كان متجها لأداء صلاة الجمعة.

هذا، وأكدت شهادات العديد من الجيران، أن الضحية كانت سمعته طيبة مع الجميع، وكان يحضى باحترام وتقدير كبيرين من الكل. في حين لوحظ تغير العديد من سلوكيات النفسية للقاتل، وأنه لم يعد في حالته الطبيعية التي يعيشها كل إنسان.

ويذكر، أنه بمجرد علمها بالخبر، انتقلت الى عين المكان عناصر الدائرة الأمنية 11، وكذا عناصر الشرطة التقنية ، حيث باشرت تحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وقد تم اقتياده القاتل إلى مخفر الدائرة الأمنية 11،. قبل اقتياده إلى مقر ولاية الامن، حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية، في حين تم نقل الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الفارابي. كما تم نقل زوجة القاتل إلى الفارابي في وضعية حرجة، حيث أفادت مصادر انها بقسم الإنعاش.

IMG 20210521 WA0093
مشاركة