الرئيسية أحداث المجتمع تعليمات الحموشي.. تجسد على أرض الواقع بتواجد مشيشو و أنور بشوارع مراكش ليلا

تعليمات الحموشي.. تجسد على أرض الواقع بتواجد مشيشو و أنور بشوارع مراكش ليلا

IMG 20210530 WA0009.jpg
كتبه كتب في 30 مايو، 2021 - 11:14 صباحًا

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

في إطار العمل الإعتيادي لطاقم جريدة صوت العدالة بشوارع المدينة الحمراء، صادف ليلة يومي 29 و 30 من الشهر الجاري على الساعة الثانية صباحاً، كل من السيد نائب والي أمن مراكش مشيشو لي مزال ناس البرنوصي كتسول عليه، و رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بذات المدينة المعروف بالخدمة و هو ساكت، يقومان بمراقبة عمل العناصر الأمنية و جولاتهم بالازقة…

كما لاحظ طاقمنا، تواجد المسؤولين بزيهم الرياضي يوحي للمشاهد أنهم على استعداد لأي طارئ او مطاردة. هذا ما لاحظه طاقمنا عن بعد، لحظة توقيف السيد نائب والي الأمن برفقته مسؤول بالاستعلامات العامة، شخصين و هم في حالة سكر متقدم على متن دراجة نارية، على مقربة من محطة القطار .

هادشي يدل على شيء واحد، هو أن تعليمات الحموشي تجسد على أرض الواقع من طرف المسؤولين المذكورين، و ما ننساوش العمل الجبار الذي يقوم به مدير ديوان والي أمن مراكش إبن العلامة و الفقيه الحاج جبران بتواصله الدائم مع جريدة صوت العدالة في أي وقت، رفقة اليد اليمنى العميد الممتاز هشام هاد السيد أصبح أكثر من صحافي جسد ذلك في كتابته لبيانات ولاية أمن مراكش التي احترم فيها اخلاقيات المهنة،و زيد و زيد… حنا كنشرو البلاغ بدون مراجعة حيت السيد على بال…، هنيئا لكم السيد المدير العام، بناس كيحتارمو مهنتهم بالاستماع للمواطنين و تنفيذ تعليماتك… ماشي بحال واحد المسؤول إلى بغيتي تشوفو دير طلاب.. غريب ؟؟!! لنا عودة لهاد القضية..

مشاركة