الرئيسية أخبار القضاء المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بــورزازات يتوعد بالدخول في إعتصام مفتوح لهذه الأسباب..!!

المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بــورزازات يتوعد بالدخول في إعتصام مفتوح لهذه الأسباب..!!

416662294247353.jpg
كتبه كتب في 6 مايو، 2021 - 5:18 مساءً


عقد المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بورزازات العضو بالفديرالية الديمقراطية للشغل بتاريخ 06/05/2021، وفي احترام تام للتدابير الاحترازية لمحاربة تفشي وباء كورونا، اجتماعا استثنائيا لمواكبة مستجدات الملف المطلبي ومن أجل تسطير الخطوات النضالية المقبلة ويسجل المكتب ما يلي :
1- يشيد ويحيي عاليا المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل لتتبعه لملفنا المطلبي عن كثب خطوة بخطوة.
2- يحيي عاليا جميع المناضلات والمناضلين الشرفاء الذين انخرطوا بوعي ومسؤلية كبيرين للدفاع عن ملفهم المطلبي المشروع، ومساهمتهم الكبيرة في إنجاح المحطة النضالية على المستوى المحلي والوطني.
3- إستمرار المدير الفرعي في نهجه لسياسة الأذن الصماء بخصوص مجموعة من نقط الملف المطلبي وعدم إلتزامه بالحياد كمسؤول إداري.
وأمام هذا الوضع فإن المكتب المحلي يقرر ما يلي :
أولا : خوض وقفات إحتجاجية مباشرة بعد عطلة عيد الفطر بكل من محكمة الإستئناف، المحكمة الإبتدائية ومقر المديرية الفرعية بورزازات، مع استعداد أعضاء المكتب المحلي للدخول في إعتصام مفتوح بمقر المديرية الفرعية، على أساس أنه سيتم الإعلان في بلاغ إخباري سيصدر بتاريخ 17/05/2021 تواريخ هذه الوقفات.
و يدعو المكتب المحلي جميع مناضلات ومناضلي النقابة الديمقراطية للعدل بورزازات، للإلتفاف حول إطارهم النقابي ورفع مستوى التعبئة، قصد إنجاح هذه المحطة الثانية والانخراط في كافة الأشكال النضالية المعلن عنها لتحقيق المطالب المشروعة، مع إبقاء إجتماعه مفتؤحا لمواكبة كل التطورات المحتملة.
وعاشت النقابة الديمقراطية للعدل.
المكتب المحلي بورزازات

مشاركة