الرئيسية أمن المحمدية… الشرطة القضائية بأمن المحمدية تتمكن من ضبط والتعرف على المشتبه به بالسرقة تحت التهديد في ظرف زمني قياسي

المحمدية… الشرطة القضائية بأمن المحمدية تتمكن من ضبط والتعرف على المشتبه به بالسرقة تحت التهديد في ظرف زمني قياسي

IMG 20210524 WA0029.jpg
كتبه كتب في 24 مايو، 2021 - 9:31 صباحًا

عبدالكريم الحساني/صوت العدالة

بمدينة المحمدية، وبأحد الشوارع التي تتميز بهدوئها وأمنها، تعرض أحد المارة رفقة أبنائه للسرقة والعنف من طرف شخص في العشرينيات من عمره، يمتطي ناقلة ذات محرك هذا الأخير تم رصده من خلال شريط فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فبفضل اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني، تم التعرف عليه ذلك أن هذا الأخير قام بالعديد من السرقات بمنطقة المنصورية واللويزية، إضافة إلى أنه تسبب في عاهة مستديمة لأحد ضحاياه في الشارع تتمثل في بتر عصب بيده.

هذا الشخص، أو كما يلقب “بشريغو” معروف بهيمنته على سوق الدلالة للأسماك بمرسى مدينة المحمدية، فبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع تم التعرف عليه، وأنه هو من قام بأعمال السرقة والعنف ضد المارة،وقد سبق لمصلحة الشرطة القضائية بأمن المحمدية، ونظرا لسوابقه العدلية ثم استخراج صورته ومن تم تمت متابعة كل تحركاته. لكنه تورى عن انظار ،وفي ظرف زمني قياسي ،وبعد تدوال الفيديو على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

توصلت مصالح الشرطة القضائية من الدورية الأمنية المرابطة على مصلحة المستعجلات، بدخول شخص الى مستعجلات مولاي عبد الله بالمحمدية على إثر حادث سير بالمنصورية بهوية مزورة، لكن همة ويقظة الدورية تمكنت من معرفة ذلك حيث قامت بإخبار مصلحة المداومة.

هذه الأخيرة أخبرت مصلحة الشرطة القضائية، التي انتقلت إلى المستشفى وبالفعل تم التعرف عليه، وهو لازال تحت المراقبة الطبية حيث أجرى عملية جراحية على مستوى الفخد وفي إنتظار تماثله للشفاء، وبعد إستشارة النيابة العامة، سيتم الإستماع إليه ومواجهته بكل ما نسب إليه وذلك للكشف عن كل الظروف و الملابسات حول هذه الأفعال .

مشاركة