الرئيسية أمن المحمدية: الدرك الملكي يضع حدا لعصابة إجرامية متخصصة في السرقة بواسطة السلاح الأبيض

المحمدية: الدرك الملكي يضع حدا لعصابة إجرامية متخصصة في السرقة بواسطة السلاح الأبيض

IMG 20210523 WA0239.jpg
كتبه كتب في 23 مايو، 2021 - 8:00 مساءً

عبد الكريم الحساني /صوت العدالة

تمكنت مصالح درك المركز الثرابي الفتح 1 التابع للقيادة الجهوية بالمحمدية مساء يوم الجمعة 21 ماي 2021 من توقيف شخصين وذلك للاشتباه تورطهما في موضوع السرقة بواسطة التهديد بالسلاح الأبيض وكذا استرجاع المسروق وهو عبارة عن مبلغ مالي وهاتف محمول .
وكشفت مصادر مطلعة للجريدة،انه بعدما توصلت مصالح درك المركز الثرابي بشكايات مفادها أن أصحابها تعرضو لسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من طرف مجهولين .
وبناء معطيات دقيقة حصلت عليها مصالح درك المركز الثرابي تحث إشراف قائد المركز السيد: حاتم المرزوقي أن المشتبه فيهما ينشطان على مستوى طريق السيار الرابطة بين المحمدية والرباط الأمر الذي عجل برسم خطة محكمة وتوزيع المهام والادوار بين أفراد العناصر الدركية تكللت بإيقاف المشتبه فيهما في حالة تلبس حيت أسفر التفتيش عن حجز مبلغ مالي موضوع السرقة وهاتف نقال .
ويضيف المصدر أنه جرى وضع الموقوفان رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة المختصة إلى غاية تقديمها على أنظار الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بالبيضاء وذلك من أجل جناية تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحث التهديد بالسلاح الأبيض

مشاركة