الرئيسية أحداث المجتمع المحامون بمراكش ينددون بالمحازر المركتبة ضد الشعب الفلسطيني

المحامون بمراكش ينددون بالمحازر المركتبة ضد الشعب الفلسطيني

IMG 20210519 WA0110.jpg
كتبه كتب في 19 مايو، 2021 - 9:15 مساءً

يوسف العيصامي: صوت العدالة

على إثر العدوان الشرس الجديد الذي يشنه الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني والمتمثل في الاعتداء على حي الشيخ جراح والمسجد الأقصى خلال هذا الشهر المبارك وذلك إمعانا في التنكيل بالشعب الفلسطيني وإشباع غريزة الهمجية والعنصرية المستحكمة في المستوطنين الصهاينة بدعم وإسناد ومباركة من دولة الكيان الصهيوني الغاصب بممارسة مختلف أنواع أساليب التقتيل والإحراق والتخريب.
لكن صمود الشعب الفلسطيني البطل وتشبته بأرضه وايمانه بقضيته العادلة وإصراره على المقاومة وما أبان عنه من تماسك ووحدة وتطور في أساليب المواجهة، إن كل ذلك يسائل الشعب العربي بكل مكوناته ومؤسساته وأطيافه للخروج من حالة السلبية إلى الإسناد والدعم المادي والمعنوي.

إن نقيب ومجلس هيئة المحامين بمراكش وهما يتابعان بألم وانزعاج واندهاش كذلك حالة العدوان الهمجي السافر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني الأعزل، يعلنان للرأي العام أنهما:

  • يجددان إدانتهما القوية للعدوان الصهيوني الغاشم الذي يطال الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من إبادة.
  • يستنكران حالة التردد التي أبان عنها مجلس الأمن بالإحجام عن اتخاذ ما يلزم وفقا للشرعية الدولية.
  • يدعوان جامعة الدول العربية إلى تحمل مسؤوليتها التاريخية واتخاذ موقف واضح ومسؤول بشأن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة.
  • يناشدان الأحزاب والنقابات والمنظمات والجمعيات الحقوقية والمهنية وكل الفعاليات للتعبير عن مساندتها ودعمها للشعب الفلسطيني بكل المتاح قانونا.
  • يحيان عاليا صمود الشعب الفلسطيني وبسالته واستماتته في الدفاع عن قضيته العادلة. عن مجلس الهيئة: الأستاذ النقيب محمد الحميدي
مشاركة