الرئيسية أحداث المجتمع الجديدة..عناصر الدرك الملكي بأولاد أفرج تضع حدا لنشاط گراب

الجديدة..عناصر الدرك الملكي بأولاد أفرج تضع حدا لنشاط گراب

IMG 20210521 WA0095.jpg
كتبه كتب في 21 مايو، 2021 - 6:46 مساءً

عبدالكريم الحساني/صوت العدالة

تمكنت عناصر من المركز الترابي للدرك الملكي بقيادة رئيس المركز لاولاد افرج المساعد الأول السيد “يونس عيادي” من توقيف شخص أربعيني، يومه الخميس 20  من الشهر الجاري وذلك على خلفية تورطه في إعداد والاتجار بمسكر ماء الحياة.
وأوضحت مصادر مقربة أن عملية توقيف المعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق القضائية، كانت على مستوى دوار بالجماعة القروية الشعيبات، بعدما أفلحت العناصر الدركية في تحديد المكان الذي يقوم فيه المعني بتصنيع وترويج “الماحيا”.
وأضافت المصادر ذاتها أن كمينا محكما تكلل بمحاصرة المستهدف وتوقيفه، فيما أسفرت العملية ذاتها عن حجز أزيد كمية مهمة من ماء الحياة مخمرة و أخرى معدة للبيع ، كانت معبأة في براميل بالمكان ذاته.علاوة عن حجز كمية من التين المجفف ومبلغ مالي متحصل عليه من عائدات النشاط المحظور وهاتف نقال يستعمل لنفس الغاية
وفي هذا الإطار استحسنت ساكنة الشعيبات العمل الجبار والمحمود الذي قام به درك اولاد افرج برئاسة قائد المركز السيد “يونس عيادي” وتحت إشراف الكولونيل ماجور السيد”حميد الوالي”،كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بشتى أنواعها.
ليتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية، لفائدة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كل الجوانب المرتبطة بالقضية.

مشاركة