الرئيسية أحداث المجتمع التهجم على مكتب محامية بطنجة والنقابة تدخل على الخط

التهجم على مكتب محامية بطنجة والنقابة تدخل على الخط

IMG 20210527 WA0046.jpg
كتبه كتب في 27 مايو، 2021 - 4:15 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

تعرض مكتب الأستاذة( م.ع) المحامية بهيئة طنجة، المتواجد بشارع عمر ابن الخطاب بعاصمة البوغاز، إلى التهجم من طرف شقيقة موكلتها، زوال يوم الثلاثاء 25 ماي 2021.

بحيث أقدمت شقيقة موكلة الأستاذة المحامية ( م.ع) بانتهاك حرمة مكتب المحاماة، عبر اقتحامه وتهديد المحامية بتعريضها للاعتداء الجسدي، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل قامت السيدة التي كانت في حالة هيجان شديد، على بعثرت الملفات والمستندات المتواجدة بالمكتب، مع سرقة الهاتف المحمول للمحامية.
لتجد الأستاذة ( م.ع) المنتمية إلى هيئة المحامين بطنجة، نفسها مضطرة إلى تقديم شكاية في الموضوع بمقر الدائرة الأمنية الثانية بطنجة، التي باشرت عناصرها على وجه السرعة، بالتحرك من اجل إنصاف المحامية.
فقد عملت عناصر الأمن، إلى التنقل إلى حي بني ورياغل، الذي تقطن به المتهجمة على مكتب المحامية، فتم استرجاع الهاتف النقال للمحامية، المعروف عنها في محيطها المهني حسن خلقها وتعاملها الحسن مع الجميع.
ليتم اعتقال السيدة المنتهكة لحرمة مكتب المحاماة بطنجة، ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة، مع تمديد المدة من اجل تعميق البحث، في قضية تتعلق بحصانة مهنة المحاماة، باعتبارها جزء من أسرة القضاء وشريك أساسي في تحقيق العدالة.
كما دخلت نقابة هيئة المحامين بطنجة، على الخط، من اجل مؤازرة الأستاذة المتعرض مكتبها للتهجم. لكي تضع حدا في المستقبل، لأي مساس قد يطال المنتسبين للهيئة، سواء في فضاء المحاكم أو داخل مكاتبهم.

مشاركة