الرئيسية أحداث المجتمع الاتحاد الدستوري يراهن على أسماء معروفة لكسب الرهان في الانتخابات البرلمانية بجهة الشمال.

الاتحاد الدستوري يراهن على أسماء معروفة لكسب الرهان في الانتخابات البرلمانية بجهة الشمال.

IMG 20210502 WA0046.jpg
كتبه كتب في 2 مايو، 2021 - 11:25 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

بدأ حزب الاتحاد الدستوري، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، استعداداته للانتخابات المقبلة.
بحيث شرع حزب الاتحاد الدستوري، بقيادة منسقه الجهوي بالشمال الحاج محمد الزموري، والقيادي البارز في الحزب عبد العزيز الودكي، الى التحرك في الفترة الأخيرة، عبر عقد لقاءات مع أطر ومناضلي الحزب ا بمختلف مناطق جهة الشمال، سواء الحضرية منها أو القروية. الغرض منها وضع اللمسات الأخيرة، للحسم في اللوائح الانتخابية بشكل نهائي.
فقد استعان حزب الاتحاد الدستوري بجهة طنجة تطوان الحسيمة،
باسماء معروفة، ومتوفرة على تجربة وحنكة طويلة، ان على مستوى التسيير في المجالس الجماعية، والإقليمية، والجهة، أو الحضور القوي داخلة قبة البرلمان.
بحيث يعول حزب الاتحاد الدستوري على القيادي البارز عبد العزيز الودكي، النائب البرلماني بدائرة العرائش، عضو لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، ورئيس جماعة ريصانة، الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى المواطنين، بحكم تواصله الدائم والمستمر مع الساكنة المحلية على مدار العام، لكسب الرهان بالمنطقة في الاستحقاقات الانتخابية، لذلك تمت تزكية عبد العزيز الودكي في الانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرة العرائش.
فيما تمت تزكية الحاج محمد الزموري، في الانتخابات البرلمانية بدائرة طنجة أصيلة، .التي ستعرف منافسة قوية بين مرشحين لاحزاب كبرى، مما يجعل من الصعوبة بمكان التكهن باسماء الفائزين.
اما الدائرة البرلمانية لتطوان، فمنحها حزب الاتحاد الدستوري لنور الدين الهروشي المطالسي، الذي يشغل منصب نائب رئيس الجماعة الحضرية لمدينة الحمامة البيضاء.
كما يراهن حزب الاتحاد الدستوري، على محمد السعوتي، نائب رئيس المجلس الاقليمي للمضيق الفنيدق، ومستشار جماعي بمرتيل، لكسب مقعد في البرلمان عن دائرة المضيق،الفنيدق. اما دائرة شفشاون فزكى حزب الحصان في الانتخابات البرلمانية توفبق الميموني، عضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

مشاركة