كرة…تعثر وداد تيفلت في أولى مقابلات السد – جريدة صوت العدالةكرة...تعثر وداد تيفلت في أولى مقابلات السد | جريدة صوت العدالة

كرة…تعثر وداد تيفلت في أولى مقابلات السد

Serifiiii Serifii

الخميس 20 مايو 2021 - 00:32

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

تعثر نادي وداد تيفلت لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء 19 ماي ،بملعب بوقنادل أمام فريق وفاق بوزنيقة بهدف دون رد برسم بطولة السد المؤدية الى القسم الوطني الأول هواة.

مع بداية المقابلة،ظهرت نية فريق وداد تيفلت ،حيث دفع بأكبر عدد من اللاعبين في مربع الخصم،مع ترصيص الصفوف الخلفية مخافة من هجوم مباخت.لكن،تسرع اللاعبين وسوء الحظ أحيانا حال دون تسجيل الهدف ،خاصة في نصف الساعة الاولى،حيث شكل أسامة العسري عقبة أمام دفاع الوفاق،الذي حاول قطع الكرة عن اللاعبين ومحاصرة المهاجمين،للتقلبل من خطورتهم.

وفي الوقت الذي كان الجميع يعتقد،أن الوداد المحلي،سيسجل هدف السبق،خاصة بعد مجموعة من المحاولات ،سجل وفاق بوزنيقة هدفه الأول والوحيد في المباراة، قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الاول.

الهدف الذي كان موضوع احتجاج الطاقم الإداري لوداد تيفلت،على اعتبار أن الهدف جاء مباشرة بعد خطأ كان لصالح المحليين،لكن الحكم تغاضى عنه واحتسب الهدف.

وشكل الهدف الذي سجلته الوفاق نقطة تحول الفريقين،حيث اندفعت عناصر بوزنيقة للامام لإضافة الهدف الثاني ،فيما حاول الوداد الضغط على مربع عمليات الخصم،والاعتماد على الكرات الطويلة والاختراق من الأجنحة بواسطة أسامة العسري،الذي قدم مقابلة جيدة،للضغط على الخصم لارتكاب الاخطاء.

الاخطاء التي كادت ان تترجم إلى أهداف لولا الدفاع المستميث لفريق الوفاق،الذي سجل الهدف الثاني ،لم يحتسبه الحكم بدعوى الشرود،لتنتهي المباراة بفوز وفاق بوزنيقة بهدف لصفر في انتظار مباراة الإياب.

خسارة وداد تيفلت،كان لها ما لها وعليها ما عليها،الفريق المحلي قدم مباراة متوسطة،كانت هناك بعض الأخطاء ،التي يمكن تجاوزها في المباريات المتبقية،كما ظهرت بعض العناصر بوجه مشرف،أكيد ستقول كلمتها في المقابلات المقبلة،هذا مع الإشارة إلى بعض الأخطاء في التحكيم ،بما فيها الخطأ الذي جاء من وراءه هدف الفوز.

مدرب الفريق،سعيد عنبر،اعتبر ان المباراة للنسيان،وان فريقه قدم عرضا جيدا ،وكاد ان يسجل في الشوط الاول لولا سوء الحظ ،لكنها ،تبقى كرة القدم،فيها الرابح وفيها الخاسر،مؤكدا،ان اللاعبين استوعبوا الدرس،وسيقدمون مباريات ستنسي الجمهور هذه المباراة بما فيها مباراة الاياب،التي قال عنها،ستكون مصيرية وحاسمة،متقدما بالشكر لكل لاعبيه،والطاقم والمكتب،والجمهور الذي رافق الفريق والغيورين،ووعد بتحقيق نتائج مهمة في التسع المباريات المتبقية.

مقالات ذات صلة

أولمبيك خريبكة يحقق أول إنتصار له على حساب إتحاد طنحة

أولمبيك خريبكة يحقق أول إنتصار له على حساب إتحاد طنحة

الإتحاد الدولي لكرة القدم يعلن عن برنامج مباريات المنتخب الوطني

الإتحاد الدولي لكرة القدم يعلن عن برنامج مباريات المنتخب الوطني

مقترح تنظيم كأس العالم كل عامين .. الرئيس التنفيذي لل”فيفا” يرحب بالفكرة

مقترح تنظيم كأس العالم كل عامين .. الرئيس التنفيذي لل”فيفا” يرحب بالفكرة