عمليات مراقبة الولوج والخروج من مدينة فاس لم يطرأ عليها أي تغيير وستبقى مطابقة لما هو عليه الأمر حاليا حتى إشعار آخر (اللجنة الجهوية لليقظة والتتبع) – جريدة صوت العدالةعمليات مراقبة الولوج والخروج من مدينة فاس لم يطرأ عليها أي تغيير وستبقى مطابقة لما هو عليه الأمر حاليا حتى إشعار آخر (اللجنة الجهوية لليقظة والتتبع) | جريدة صوت العدالة

عمليات مراقبة الولوج والخروج من مدينة فاس لم يطرأ عليها أي تغيير وستبقى مطابقة لما هو عليه الأمر حاليا حتى إشعار آخر (اللجنة الجهوية لليقظة والتتبع)

Mohamed Bachiri

الثلاثاء 11 مايو 2021 - 09:24

الإثنين, 10 مايو, 2021

فاس – تبعا لما تم تداوله في شأن إخضاع التنقل من وإلى مدينة فاس لشروط معينة خلال الفترة الممتدة من 11 الى 16 ماي الجاري، تخبر اللجنة الجهوية لليقظة والتتبع بولاية جهة فاس – مكناس أن ما تمت الإشارة له في هذا الشأن لا يعدو كونه مقترحات كانت قيد الدراسة ضمن توصيات وإجراءات أخرى من طرف اللجنة المختصة.
وأوضحت أنه لم يتم الحسم أو البت بشكل نهائي فيما يخص التدابير الاحترازية التي سيجري العمل بها للتصدي لوباء كورونا المستجد بجهة فاس – مكناس، مشيرة إلى أن عمليات مراقبة الولوج والخروج من مدينة فاس لم يطرأ عليها أي تغيير، حيث ستبقى مطابقة لما هو عليه الأمر حاليا حتى إشعار آخر.

مقالات ذات صلة

الشرطة القضائية بأمن تاوريرت تحيل ستيني  للاشتباه في تورطه في قضية ئ بالابتزاز وهتك العرض والتحريض على الفساد باستعمال العنف.

الشرطة القضائية بأمن تاوريرت تحيل ستيني للاشتباه في تورطه في قضية ئ بالابتزاز وهتك العرض والتحريض على الفساد باستعمال العنف.

امن الدار البيضاء يستعمل  الرصاص لإيقاف جانحين عرضوا سلامتهم  و سلامة مواطنين للخطر أثناء، تدخل امني

امن الدار البيضاء يستعمل الرصاص لإيقاف جانحين عرضوا سلامتهم و سلامة مواطنين للخطر أثناء، تدخل امني

امن القنيطرة يحيل على النيابة العامة ، شخصا يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة المخدرات وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم وتعريضهم للعنف.

امن القنيطرة يحيل على النيابة العامة ، شخصا يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة المخدرات وخرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم وتعريضهم للعنف.