تيفلت..رئيس الجماعة في زيارة لوداد تيفلت قبل يوم عن مباراة السد – جريدة صوت العدالةتيفلت..رئيس الجماعة في زيارة لوداد تيفلت قبل يوم عن مباراة السد | جريدة صوت العدالة

تيفلت..رئيس الجماعة في زيارة لوداد تيفلت قبل يوم عن مباراة السد

Serifiiii Serifii

الأربعاء 19 مايو 2021 - 11:16

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

قام رئيس جماعة تيفلت،عبد الصمد عرشان،عصر اليوم الثلاثاء 18 ماي الجاري، بزيارة للاعبي نادي وداد تيفلت بمنتجع ضاية الرومي للوقوف عن قرب على آخر الترتيبات وتحفيز اللاعبين على الفوز بالمقابلة الأولى من البلاي أوف،وتحقيق الصعود للقسم الموالي.

ورافق السيد الرئيس في زيارته هاته،نائبه بالمجلس الجماعي المصطفى بومهدي وحمادة الطوكي عضو بجماعة تيفلت وإطار بوزارة الشباب والرياضة وامبارك افراح عضو بجماعة تيفلت،بالاضافة الى غيورين على الكرة بالمدينة.

ووجد السيد الرئيس في استقباله ،أعضاء المكتب المسير للنادي،الذين قدموا له شروحات عن الاستعدادات التي قام بها الفريق وظروف الإقامة في المنتجع والوضع العام داخل الفريق.

وفي كلمته،قال رئيس المجلس،أن الزيارة تأتي في سياق تشجيعه للرياضة بالمدينة بشكل عام ولكرة القدم بشكل خاص،معربا عن سعادته بالتواجد بين اللاعبين،الذين طلب منهم تمثيل المدينة أحسن تمثيل،والفوز بالبطولة التي تمنح بطاقة الصعود للقسم الوطني الأول هواة.

مضيفا،انه تعمد اصطحاب أعضاء المكتب،ليشارك الجميع في هذا العمل،الذي يتعلق بالمدينة وصورتها داخل العصبة والجهة،موضحا،انه رغم ابتعاده عن تدبير شؤون الكرة،تفاديا لحساسيات سياسوية،فهو يعتبر الرياضة شأن عام من الشؤون التي يسهر عليها كرئيس للجماعة يخول له القانون تدبير الشأن العام المحلي.

ولتحفيز اللاعبين،وعدهم في حالة فوزهم ببطولة السد، والصعود للقسم الموالي،بحوافز مالية مهمة،كتشجيع لهم عن المجهودات الكبيرة التي قاموا بها منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي،وفوزهم ببطولة العصبة،متمنيا لهم الفوز والصعود وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

هذا وشكر رئيس نادي وداد تيفلت،رئيس المجلس الجماعي على المجهودات الكبيرة التي يقوم بها من أجل توفير المناخ السليم للاعبين ودعم الفريق ماليا ومعنويا،حتى يكون في مستوى تطلعات الساكنة والفوز بالبطولة والصعود للقسم الوطني الأول هواة.

كما عرج السيد حمادة الطوكي،حول المسار التاريخي لوداد تيفلت،مذكرا بالانجازات الكبيرة التي حققها الفريق في عهد سي محمود عرشان،الذي أعطى الكثير للكرة المحلية وللساكنة،معتبرا الفرصة مواتية لتحقيق الحلم والعودة من بعيد،ولما لا اللعب في الاقسام المتقدمة في البطولة الوطنية.

هذا وطالب نائب الرئيس المصطفى بومهدي من اللاعبين،بذل الجهود للفوز بالبطولة وتحقيق الصعود للقسم الموالي،وتمثيل المدينة أحسن تمثيل ،متمنيا لهم الحظ السعيد في مباراة الغد ضد وفاق بوزنيقة بملعب بوقنادل.

ويعول رئيس فريق وداد تيفلت على الفوز على فريق وفاق بوزنيقة،لانه هو المفتاح لباقي المباريات الاخرى،ومحطة مهمة للعبور إلى بر الأمان ،خصوصا وأن البطولة ستعرف ندية كبيرة بين الفرق المؤهلة،خصوصا بين فريق وداد تيفلت وفريق وفاق بوزنيقة.

مقالات ذات صلة

دق دق تغسالين …..ساكنة أيت اسحاق إقليم خنيفرة تعبر عن تذمرها من غياب مركز للوقاية المدنية بالمنطقة

دق دق تغسالين …..ساكنة أيت اسحاق إقليم خنيفرة تعبر عن تذمرها من غياب مركز للوقاية المدنية بالمنطقة

رغم اصابته بالكسر رئيس الشؤون الداخلية بولاية جهة مراكش حاضر في انتخاب رئيس جماعة تامنصورت

رغم اصابته بالكسر رئيس الشؤون الداخلية بولاية جهة مراكش حاضر في انتخاب رئيس جماعة تامنصورت

لفتيت يشهر ورقة المحاسبة في وجه رؤساء الجماعات المنتهية ولايتهم

لفتيت يشهر ورقة المحاسبة في وجه رؤساء الجماعات المنتهية ولايتهم