الرئيسية أحداث المجتمع وكيل الملك بتطوان الاستاذ عبد الرحيم فلاح يتفاعل مع شريط اعتداء عنصر القوات المساعدة على مواطن بالفنيدق.

وكيل الملك بتطوان الاستاذ عبد الرحيم فلاح يتفاعل مع شريط اعتداء عنصر القوات المساعدة على مواطن بالفنيدق.

IMG 20210429 WA0093.jpg
كتبه كتب في 30 أبريل، 2021 - 11:38 صباحًا

صوت العدالة -عبد السلام العزاوي

تفاعل الاستاذ عبد الرحيم فلاح وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، بشكل ايجابي، مع شريط فيديو، تم تداوله على نطاق واسع على صفحات التواصل الاجتماعي، يوثق لاعتداء عنصر من القوات المساعدة بزيه الوظيفي، على احد الاشخاص بشواطئ الفنيدق.
فقد اصدر الاستاذ عبد الرحيم فلاح وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، بلاغا افاد من خلاله، بفتح بحث من طرف الشرطة القضائية بمدينة الحمامة البيضاء، حول فحوى الشريط.
بحيث اوضح الاستاذ عبد الرحيم فلاح، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، عبر البلاغ، بأن التحريات الأولية، مكنت من تشخيص هوية المعتدي ومرافقيه. جميعهم من من أفراد القوات المساعدة.
وحسب نفس البلاغ، فقد تم إخضاع افراد القوات المساعدة الثلاثة تحت لتدابير الحراسة النظرية، من اجل البحث معهم، مع ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائج البحث.
فمن شأن المبادرة التي اقدم عليها الاستاذ عبد الرحيم فلاح وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، المعروف بصرامته وجدبته في التعامل مع القضايا المعروضة على النيابة العامة بمدبنة الحمامة البيضاء، ان تضع حدا لبعض التجاوزات التي تحصل من حين لاخر، من طرف مسؤولين. يكون فيها المواطن، ضحية للاعتداء الجسدي، او المس بممتلكاته.

مشاركة