الرئيسية رياضة كرة…فريق الجمعية الرياضية لكرة القدم أيت بويحيى الحجامة يتعادل مع فريق أكاديمية شيبو

كرة…فريق الجمعية الرياضية لكرة القدم أيت بويحيى الحجامة يتعادل مع فريق أكاديمية شيبو

IMG 20210409 WA0060.jpg
كتبه كتب في 9 أبريل، 2021 - 6:43 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

تعادل فريق الجمعية الرياضية لكرة القدم أيت بويحيى الحجامة/ jk sport academie. عصر اليوم الجمعة 9 أبريل الجاري مع فريق اكاديمية شيبو المهدية بهدفين لمثلهما برسم الدورة 10من بطولة القسم الوطني الثالث عصبة الغرب.

مع انطلاق المباراة،أظهرت كتيبة عبد المجيد الجيلاني رغبة في الفوز،وقدمت عروضا كروية راقية،أمام انكماش فريق شيبو ورجوعه للوراء،ما خلق مساحات وسط الميدان ،استغلها لاعبو أكاديمية بوحيى لفرض أسلوب لعبهم،خاصة على مستوى الاجنحة،كادت أن تترجم إلى أهداف حقيقية في مناسبتين،لينتهي الشوط الأول بالبياض السلبي.

وفي الشوط الثاني،مع التغييرات التي اجراها الجيلاني ،خاصة على مستوى الأجنحة ووسط الميدان،استطاع فريق أيت بويحيى من الضغط على الفريق الضيف،وتسجيل الهدف الأول برجل اللاعب أيوب العسال في الدقيقة 68،لتشتعل المباراة،ويزداد الحماس في صفوف اللاعبين،توج بهدف ثان ولا اروع للاعب سعيد تغزاوي في الدقيقة 82.

وفي الوقت الذي اعتقد الجميع ان المباراة حسمت لفريق الجمعية الرياضية لكرة القدم أيت بويحيى الحجامة/ jk sport academie،انتفضت عناصر اكاديمية شيبو ،واستطاع لاعبوها من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 86،هدف زرع الامل ،وحمس اللاعبين،الذين اندفعوا نحو مربع عمليات فريق أيت بويحيى،ليتمكنوا من تسجيل هدف التعادل بعد خطأ فادح للحارس في الدقيقة 89،لتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما،في مباراة عرفت بالندية والعروض الجيدة.

بتعادل الجمعية الرياضية لكرة القدم أيت بويحيى الحجامة/ jk sport،يصبح رصيد الفريق 16 نقطة محافظا على تصدره للبطولة في انتظار مقابلة الغد التي يتجمع بين فريق وداد البحراوي مع نهضة تيفلت.

مشاركة