الرئيسية رياضة كرة…انتصار وداد تيفلت على فريق أشبال يعقوب المنصور بثلاثية نظيفة.

كرة…انتصار وداد تيفلت على فريق أشبال يعقوب المنصور بثلاثية نظيفة.

IMG 20210114 170909 650x379 1.jpg
كتبه كتب في 4 أبريل، 2021 - 7:48 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

حقق فريق وداد تيفلت زوال اليوم الأحد 4 أبريل الجاري فوزا ثمينا على حساب فريق أشبال يعقوب المنصور بثلاثة أهداف برسم الدورة 16 من بطولة القسم الاول ممتاز العصبة الغرب.

حيث دخلت كتيبة الوداد المحلي بتشكيلتها الرسمية،معتمدة على خطة محكمة،ترتكز على وسط الميدان ،والضغط داخل مربع العمليات،لارهاق دفاع الخصم،ترجمت الى هدف ولا أروع للاعب بدر حجاج بضربة رأسية بعد تمريرة موفقة لأيوب بناني،لينتهي الشوط بتفوق الوداد المحلي بهدف دون رد.

الهدف الأول أخرج الخصوم من مواقعهم،حيث حاولوا التركيز على التمريرات الطويلة ،والضغط على حامل الكرة،لكن،حماس اللاعبين المحليين،ورغبتهم في الفوز،ساعدهم على تسجيل هدف ثاني برجل اللاعب الموهبة أسامة العسري،الذي لخر آمال الاشبال،وقوى من حظوظ الانتصار.

وفي الوقت الذي اعتقد الجميع ان أشبال يعقوب المنصور سينتفض،وسيحاول تسجيل الهدف الشرفي ،تراجع للوراء،ما ساعد فريق الوداد المحلي على امتلاك الكرة والسيطرة على المباراة،وتسجيل هدف ثالث والأخير برجل اللاعب منصف المهيدي،لتنتهي المباراة بنتيجة ثقيلة ثلاثة أهداف لصفر .

وبهذا الانتصار ،لا زال وداد تيفلت يتربع على عرش العصبة ب 38 نقطة محتلا الصدارة رغم تعادله الاخير مع الهلال الرباطي في الدورة 16.

مشاركة