الرئيسية أحداث المجتمع سطات.. استمرار الحملات التحسيسية ضد انتشار كوفيد 19.

سطات.. استمرار الحملات التحسيسية ضد انتشار كوفيد 19.

IMG 20210402 WA0010.jpg
كتبه كتب في 2 أبريل، 2021 - 9:49 صباحًا


صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

قامت لجنة مكونة من السلطات المحلية ،والأمن الوطني والقوات المساعدة ، وفعاليات المجتمع المدني مساء الثلاثاء ، بحملة تحسيسية ضد انتشار وباء كورونا.
الحملة التحسيسية همت المنطقة الحضرية الثانية و شملت كل من زنقة خالد ،سوق اشطيبة ،محطة القطار ، السماعلة،شارع العقيد صلاح الدين، شارع الحسن الثاني ، شارع ح. الكتاني، واستخدمت في هذه الحملة سيارة خاصة بالمجتمع المدني للتوعية و التحسيس عبر مكبر الصوت ،وسيارة للأمن الوطني ،وسيارة للقوات المساعدة، و ٱلات التصوير، وميكروفونات حديثة .
و بتعليمات من السيد العامل و بتوصيات من السيد الباشا الممتاز باشا مدينة سطات و بتكليف من السيد باشا رئيس المنطقة الحضرية الثانية قام رؤساء الملحقات الإدارية 3,4و 6 بمعية أعوان السلطة، رفقة المجتمع المدني بهذه الحملة في ظروف عادية و التي لقت استحسانا كبيرا وسط ساكنة سطات التي بدورها تفاعلت مع اللجنة المذكورة باحترام وتفاعل تام، مع التدابير الوقائية ضد هذا الوباء و المتمثلة في ارتداء الكمامة ، احترام التباعد الإجتماعي و استعمال المعقمات بالنسبة المقاهي و أصحاب المحلات التجارية، ناهيك على احترام هذه الأخيرة لمواعيد الإغلاق (الثامنة مساء).
تجدر الاشارة أن تصنيف سطات ضمن مدن المستوى الأول سابقا يشكل اعترافا بالمجهودات التي بذلت و ما زالت تبذل من طرف جميع مكونات هذه المدينة و التي أصبحت تشكل نموذجا حيا في التضامن و التلاحم الذي بات يربط السلطة بالمجتمع المدني والجسم الاعلامي.

مشاركة