الرئيسية أحداث المجتمع توقيع اتفاقية بين وحدة صناعية و فريق مغرب طنجة لكرة القدم العريق

توقيع اتفاقية بين وحدة صناعية و فريق مغرب طنجة لكرة القدم العريق

received 269413294727593.jpeg
كتبه كتب في 10 أبريل، 2021 - 1:03 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

انخرطت مجموعة من الوحدات الصناعية المتواجدة بطنجة، في دعم جمعيات تشتغل في المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية والتربوية.
بحيث بادرت شركة SEBN-MA. ، إلى توقيع اتفاقية شراكة مع جمعية مغرب طنجة. من اجل بلورة مشروع رياضي اجتماعي، على ارض الواقع، يتوخى المساهمة في جودة التسيير التقني والرياضي والمالي لفريق مغرب طنجة لكرة القدم، العريق الذي يعود تأسيسه إلى بادية القرن الماضي.
فقد أفاد الأستاذ عصام صبور المحامي بهيئة طنجة، المسؤول القانوني للشركة، ببعض مضامين الاتفاقية، الرامية إلى توفير الدعم المادي والخدماتي لفريق مغرب طنجة لكرة القدم، بغية تطوير الممارسة الرياضة داخل الفريق، ولدى مستخدمي الشركة، عبر فتح المجال لهم باللعب في أحسن الظروف.
وفي كلمة له بالمناسبة أوضح هشام العفاقي مدير الشركة، بان الاتفاقية الموقعة بين جمعية مغرب طنجة، و الشركة المعروفة بمبادراتها الاجتماعية والرياضية والثقافية والتربوية، تندرج ضمن انفتاح المؤسسة على محيطها الخارجي.
من جهته تطرق رضوان بنقريشة رئيس اللجنة الرياضية بالشركة، لتنظيم هاته الأخيرة أول بطولة محلية للعمال عام 2002، مما مكن من تكوين فريق في المستوى، توج بالبطولة الوطنية الأولى لكرة القدم الخاصة بالشركات عام 2013.
وفي تصرحها لنا أوضحت زهور شهير مديرة الموارد البشرية بمؤسسة (SEBN-MA) بان اتفاقية الشراكة مع جمعية مغرب طنجة، تعتبر تتويجا لحلقة من سلسلة الإنجازات الرياضية المنطلقة منذ تأسيس الشركة عام 2001، فقد تم خلق فرق داخلية حققت نجاحات مهمة في دوريات متعددة، مما سيضمن نجاح الاتفاقية الموقعة، عبر منح دفعة قوية لفريق مغرب طنجة لكرة القدم العريق. مع الانفتاح على مجالات رياضية أخرى بمدينة طنجة وجهة الشمال.
وتندرج المبادرة وفق زهور شهير مديرة الموارد البشرية بالشركة، ضمن اهتمام المؤسسة بالجانب الرياضي، من اجل ضمان صحة جسمانية و نفسية سليمة للمستخدمين والمستخدمات، ، فتوفير بيئة طبيعية و اجتماعية، تساعدهم على تنمية طاقاتهم الإبداعية ثم تقوية رابطة الانتماء إلى الشركة، الواضعة ضمن أولياتها مصلحة جميع الموارد. مذكرة في الوقت ذاته بانفتاح المؤسسة على مجالات أخرى، اجتماعية، ثقافية، تربوية،ثم الحرص على التعامل والتعاون المستمر مع مؤسسات عمومية وخاصة، من أجل تكوين و تنمية كفاءات الموارد البشرية بالشركة.

received 2828872367757152
مشاركة