الرئيسية أحداث المجتمع تنظيم استقبال كبير لنادي وداد السمارة لكرة اليد الفائز بالبطولة الوطنية

تنظيم استقبال كبير لنادي وداد السمارة لكرة اليد الفائز بالبطولة الوطنية

IMG 20210407 WA0018 scaled.jpg
كتبه كتب في 7 أبريل، 2021 - 9:18 صباحًا

صوت العدالة – متابعة

أقامت المنظومة المحلية بإقليم السمارة مساء اليوم الثلاثاء 06 أبريل 2021 حفل إستقبال و تكريم لفريق وداد السمارة لكرة اليد إحتفاءا بالإنجاز التاريخي والكبير الذي حققه من خلال إحرازه لكأس البطولة.

.وقد كان فريق الوداد السماري في مستوى التطلعات والآمال التي عقدت عليه كممثل وحيد للأقاليم الجنوبية في قسم الصفوة .و هكذا إلتحق اللاعبون والطاقم التقني بمركز الإستقبال و الندوات بعدما استقلوا حافلة مكشوفة جابت بهم أهم شوارع العاصمة العلمية للاقاليم الجنوبية حاملين كأس البطولة حيث كان في مقدمة مستقبلي الفريق السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة مرفوقا بالمنتخبين و السلطات المدنية و العسكرية و شيوخ و أعيان القبائل الصحراوية و بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد السيد الحنفي العدلي.

وأكد السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة في كلمة بالمناسبة أن هذا الإنجاز الكبير، الذي يعتبر مفخرة بالنسبة للسمارة و للجهات الجنوبية الثلاث.

و نوه عامل الإقليم بالروح القتالية التي أبان عنها اللاعبين و الطاقمين التقني و الإداري حيث كانوا جميعا في مستوى التطلعات و اسعدوا جمهورهم العريض بالسمارة و بالأقاليم الجنوبية بتالقهم

و توجه السيد الحنفي بتحية خاصة للسيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة على دعمه و مواكبته اليومية للفريق و لمجهوداته المتواصلة ليكون وداد السمارة سيد الألقاب وطنيا و دوليا.

مشاركة