الرئيسية أحداث المجتمع “تارودانت أولا” رغم حداتثها اسطاعت أن تخلق دينامية محلية

“تارودانت أولا” رغم حداتثها اسطاعت أن تخلق دينامية محلية

IMG 20210418 WA0209.jpg
كتبه كتب في 18 أبريل، 2021 - 10:17 مساءً

تارودانت: خاص
شهور قليلة على عقد جمعها العام التأسيسي، لكن استطاع مكتب جمعية “تارودانت أولا” برئاسة الفاعل الإقتصادي والاجتماعي الدكتور مصطفى عزيز، أن (جمعية) تخلق دينامية محلية، من خلال اطلاق مشاريع اجتماعية واخرى تكوينية تربوية تأطيرية.
وحسب تصريحات صحفية لأعضاء مكتب الجمعية فإن الرئيس المؤسس لها الدكتور مصطفى عزيز أعلن عن خلق معهد عالي للصحافة والإعلام ومهن السمعي البصري يحمل اسم المقاوم ابراهيم الروداني، كما تم تشغيل خمس ممرضات على نفقة الجمعية بالمستشفى الاقليمي في اطار دعم المنظومة الصحية في اطار الشراكة التي تربط الجمعية بجمعية أطباء وصيادلة وأطباء الأسنان بإقليم تارودانت.
وفي اطار المساعدة الاجتماعية خص الرئيس المؤسس لساكنة مسقط رأس المقاوم ابراهيم الروداني بأيت علا، بمنحة شهرية لجميع الأسر هناك.
كما اعلن المكتب التنفيذي للجمعية عن توزيع أزيد من 1000 قفة في اطار مساعدة الأسر المعوزة بالاقليم بمناسبة شهر رمضان الكريم.
وفي اطار محاربة البطالة أعلن الدكتور عزيز أن الاقليم سيشهد في الشهور المقبلة عدة مشاريع اقتصادية وصناعية خاصة أن اسم رئيسها المؤسس ساطع في سماء المال والاعمال من خلال ترأسه مجلس ادارة أكبر مجموعة إقتصادية وطنيا وافريقيا تعمل في جرف الموانئ، وامتلاكه عدد من الشركات بالمغرب وخارجه، وله علاقة مع عدد من القاعلين الاقتصاديين بعدد من دول المعمور.
الجمعية استطاعت خلال هذه المدة استطاعت أن تخلق دينامية محلية، من خلال اطلاق قناة “تارودانت أولا” على موقع اليوتيوب، حيث استطاعت أن تنبش في تاريخ المدينة ونفض الغبار أن عنه، والاستماع الى تطلعات الشباب والنساء.
ومن خلال صفحة الجمعية هناك تعاليق كثيرة تبين اهتمام الشباب الروداني ودعمه لها.

مشاركة