الرئيسية أحداث المجتمع الكتيبة الخضراء تحقق فوز ثمين بثلاثية نظيفة

الكتيبة الخضراء تحقق فوز ثمين بثلاثية نظيفة

IMG 20210410 WA0042.jpg
كتبه كتب في 10 أبريل، 2021 - 6:11 مساءً

أنس خالد/ صوت العدالة

تمكن فريق مولودية وجدة لكرة القدم على نظيره المغرب الفاسي بثلاثية نظيفة اليوم السبت 10 أبريل الجاري في المباراة التي جمعتهما بالملعب الشرفي برسم الجولة11 من منافسات البطولة الاحترافية انوي القسم الأول.
فريق مولودية وجدة دخل هذه المباراة رافعا شعار ” لا للهزيمة، نعم لمواصلة سلسلة الانتصارات “وكله رغبة في تحقيق نتيجة الفوز ، وبالتالي مواصلة الارتقاء في سبورة الترتيب، حيث سعى منذ انطلاقة المباراة إلى بلوغ مرمى المغرب الفاسي، إلا أن محاولاته ظلت دون جدوى.
لكن وخلال الدقيقة 35 وبعد خطأ في خط دفاع الزوار، يتمكن لامين دياكيتي من توقيع الهدف الأول، الذي أسعد أصدقاء آدم النفاتي ومعهم المدرب برنارد كازوني.
بعد هذا الهدف حاول فريق المغرب الفاسي بلوغ مرمى مروان فخر ، لكن يقظة وتماسك خط دفاع سندباد الشرق حال دون ذلك، ليسدل الستار على الشوط الأول بفوز الفريق الوجدي.
خلال الشوط الثاني تحرك خط هجوم المغرب الفاسي الذي سعى إلى بلوغ مرمى مروان فخر، لكن محاولاته لم تشكل خطرا على فريق مولودية وجدة بفضل دفاعه المتماسك.
وفي الدقيقة 54 يعلن الحكم عن ضربة جزاء للمحليين نفذها بنجاح ديمبا أبو بكر كامارا .
وعلى بعد 10 دقائق من نهاية المباراة، يعلن الحكم عن ضربة جزاء ثانية لمولودية وجدة أودعها الشباك عبد الله خفيفي، موقعا بذلك الهدف الثالث الذي نزل كقطعة ثلج باردة على جميع مكونات المغرب الفاسي.
مباراة مولودية وجدة والمغرب الفاسي أدارها الحكم عبد العزيز لمساك بمساعدة زكرياء بوشتاوي وأمين لعريسي، وعرفت إنذار كل من محمد الفقيه من المغرب الفاسي و لامين دياكيتي مع طرد عبد الله خفيفي من مولودية وجدة.
بهذه النتيجة حقق فريق مولودية رابع فوز على التوالي والخامس له هذا الموسم مقابل تعادل واحد وخمس هزائم بمجموع 16 نقط.

مشاركة