سطات.. إعادة تجهيز البنية التحتية الأساسية للتطهير السائل والماء الصالح للشرب وصيانة الطرق بحي البطوار بعد شكاية في الموضوع. – جريدة صوت العدالةسطات.. إعادة تجهيز البنية التحتية الأساسية للتطهير السائل والماء الصالح للشرب وصيانة الطرق بحي البطوار بعد شكاية في الموضوع. | جريدة صوت العدالة

سطات.. إعادة تجهيز البنية التحتية الأساسية للتطهير السائل والماء الصالح للشرب وصيانة الطرق بحي البطوار بعد شكاية في الموضوع.

الخميس 08 أبريل 2021 - 23:42


صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

شكلت شكاية بعض الازقة لساكنة حي البطوار ، تحرك مديرة الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالشاوية باعتبارها المسؤولة عن الصفقة، وتحت إشراف رئيس جماعة سطات، حيث تم عقد لقاء بهذا الخصوص ، لتتم بداية الاسبوع صيانة الطرق بحي البطوار من قبيل زنقة طنجة ومليلية بعد إتمام عملية اعادة تجهيز البنية التحتية الأساسية للتطهير السائل وقنوات الماء الصالح للشرب من قبل الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والتي تسير بشكل منتظم، حسب الصفحة الرسمية للمجلس الجماعي سطات حيث من المنتظر انتهاء الأشغال قبل حلول شهر رمضان المعظم، استجابة لمطالب الساكنة، التي عبرت استحسانها للتفاعل الجاد والسريع بعد شكايتهم المرفوعة إلى كل من عامل صاحب الجلالة على تراب إقليم سطات، ورئيس المجلس البلدي لسطات، ومديرة الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالشاوية في موضوع “رفع الضرر” بتاريخ متم شهر مارس، مذيلة بلائحة لعشرات التوقيعات، يكشفون من خلالها عن تذمرهم من بطئ أشغال تبليط الزنقة 6 و7 بحي البطوار الجديد.
تجدر الاشارة أن الجريدة واكبت هذا الصباح أشغال تهيئة و إعادة إصلاح و ترميم الازقة المعنية، بعد إتمام عمليةاعادة تجهيز البنية التحتية الأساسية للتطهير السائل وقنوات الماء الصالح للشرب من قبل الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء الشاوية، حيث عاينت حضور ساكنة الحي وبعض فعاليات المجتمع المدني، وممثلي الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالشاويةو رئيس لجنة المرافق العمومية و الخدمات بجماعة سطات، من اجل تتبع الاشغال والاستجابة لبعض ملاحظات الساكنة منها وضع حواجز تكسير السرعة عند بعض مفترق الطرق.
في نفس السياق تجاوبت بعض فعاليات ساكنة سطات مع هذه الأشغال على أساس تعميمها والوقوف عند بعض النقط السوداء بالمدينة، منها حواجز و مكسرات السرعة بالشوارع الرئيسية للمدينة.

مقالات ذات صلة

خرق تدابير الوقاية في تراب قيادة سعادة عمالة مراكش

خرق تدابير الوقاية في تراب قيادة سعادة عمالة مراكش

انقلاب تراكتور نواحي آيت اليأس واد إفران

انقلاب تراكتور نواحي آيت اليأس واد إفران

توقيف ثلاثة أشخاص ، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح على مقهى المقرون بالسرقة والعنف باستعمال السلاح الأبيض.

توقيف ثلاثة أشخاص ، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح على مقهى المقرون بالسرقة والعنف باستعمال السلاح الأبيض.