الرئيسية أحداث المجتمع محمد الحمامي المستشار البرلماني وعضو مجلس مدينة طنجة بؤكد تشبثه بحزب الاصالة والمعاصرة

محمد الحمامي المستشار البرلماني وعضو مجلس مدينة طنجة بؤكد تشبثه بحزب الاصالة والمعاصرة

IMG 20210303 WA0079.jpg
كتبه كتب في 3 مارس، 2021 - 11:39 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أكد محمد الحمامي المستشار البرلماني، عن تشبثه بحزب الاصالة والمعاصرة. و تمسكه به، بحكم احساسه بالفخر بالتجربة التي راكمها صحبة البام.
بحيث تراجع محمد الحمامي المستشار الجماعي بمجلس مدينة طنجة، عن تقديم استقالته من حزب الجرار. وذلك بعد الرسالة الرسمية التي وجهها للامين العام للبام عبد اللطيف وهبي، يوم الاربعاء 02 مارس 2021.
فقد ساهم الفاعل السياسي محمد الحمامي، الذي يحظى بشعبية كبيرة، لدى ساكنة طنجة بصفة عامة، وتحديدا بمقاطعة بني مكادة، التي عرفت في فترة رئاسته لمجلسها، تطورا ملحوظا على مجموعة من المستويات، نظرا لتعامله الحسن مع الجميع، ونهجه سياسة الابواب المفتوحة في وجه المرتفقين والمواطنين، مما جعل مصالح المواطنين تعرف سرعة في التنفيد والاجراءات. في منح قيمة مضافة ونوعية لحزب الاصالة والمعاصرة منذ التحاقه به، بحكم ايمانه بالمشروع المجتمعي الطموح للبام.
لذلك ناضل ودافع محمد المستشار البرلماني وعضو مجلس مدينة طنجة، عن مصالح المواطنين، وعن قضايا مجتمعية، داخل قبة البرلمان، وبدورات المجلس الجماعي لعاصمة البوغاز.
بذلك يكون قرار تراجع المناضل البامي محمد الحمامي، عن استقالته من الاصالة والمعاصرة، الذي لم يأخذ منه وقتا طويلا، مع تأكيده على النضال واستعداده للمساهمة في جل المبادرات السياسية والتنظيمية لحزب الجرار. يعد بمثابة الحفاظ على مجموعة من المكاسب المحققة لصالح الاصالة والمعاصرة، من طرف المناضل محمد الحمامي، المتوفر على شعبية كبيرة وقاعدة انتخابية مهمة، تجعل من حزب الاصالة والمعاصرة معادلة، يحسب لها الف حساب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، المعلق عليها المواطنون بطنجة، امالا عريضة، لاسيما اذا استحضرنا، فشل المجلس الجماعي لمدينة ذات البحرين، في تنفيذ مجموعة من وعوده الانتخابية، مما جعل طنجة، تعرف ركوضا اقتصاديا، لم تشهده من قبل.

مشاركة