الرئيسية رياضة كرة…رجاء تيفلت يصعق وداد تمارة ويفوز ببطولة الخريف

كرة…رجاء تيفلت يصعق وداد تمارة ويفوز ببطولة الخريف

FB IMG 1613847297143.jpg
كتبه كتب في 8 مارس، 2021 - 3:21 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

حقق فريق وداد تيفلت زوال اليوم الاثنين 8 مارس الجاري فوزا ثمينا خارج الميدان على خصمه فريق رجاء تمارة بهدفين لهدف واحد برسم الدورة 11 من بطولة العصبة لكرة القدم.

كتيبة المدرب منير،دخلت عازمة على الفوز والمحافظة على الصدارة والفوز ببطولة الخريف،حيث تم التركيز على تنظيم الهجمات ولعب كرة قصيرة والدفع بأكبر عدد ممكن من المهاجمين،ما أريك الخصم،الذي تراجع للوراء،لكبح جناح مهاجمي تيفلت،لكن،حماس الفريق التفليتي واندفاع لاعبيه،حتم على الخصم ارتكاب أخطاء،أبرزها خطأ،ترجمه الاعب النجم أيوب بناني الى هدف على طريق رولاندو البرتغالي،خلال الجولة الأولى من المباراة.

وفي الوقت الذي كان يطمح فيه وداد تيفلت الى تسجيل مزيد من الأهداف،تفاجأ الوداد بهدف التعادل في الشوط الثاني،الذي كاد أن يخلط الأوراق ،لولا التعامل الإيجابي الطاقم التقني مع المباراة،ومطالبة الفريق بالهدوء والتركيز في المباراة،وهي الخطة التي أتت أكلها قبل دقائق من نهاية المبارة،بفضل هجوم مركز ،ختمه اللاعب الموهبة أسامة العسري بهدف الفوز ،لتنتهي المباراة بهدفين لهدف واحد.

.وبهذا الفوز،يستطيع فريق وداد تيفلت المحافظة على الصدارة والفوز ببطولة الخريف بما مجموعه 27نقطة،8 انتصارات و3 تعادلات،ليفوز ببطولة الخريق،وعينه مستقرة على الصعود الى القسم الموالي،وتمثيل المدينة أحسن تمثيل.

مشاركة