الرئيسية أحداث المجتمع عمال وموظفو جماعة طنجة يقررون الاحتجاج في وقفة انذارية على تجاهل المجلس لمطالبهم.

عمال وموظفو جماعة طنجة يقررون الاحتجاج في وقفة انذارية على تجاهل المجلس لمطالبهم.

received 2427966875397542.jpg
كتبه كتب في 15 مارس، 2021 - 2:31 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

حمل المكتب للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل. مسؤولية التمادي في عدم صرف المكتسبات القانونية، واتخاذ الإجراءات المسطرية في مجال تسوية الملفات العالقة للمجلس الجماعي لعاصمة البوغاز.

فقد اضطر المكتب للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة، إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام قصر بلدية عاصمة البوغاز، يوم الأربعاء 17 مارس 2021، من الساعة الثانية عشرة إلى الثانية زوالا.
وذلك من اجل التنديد بتجاوزات المجلس الجماعي لمدينة طنجة، المتمثلة أساسا في عدم صرف التعويضات عن ساعات العمل الإضافية لعمال وموظفي جماعة طنجة، برسم العام المنصرم. ثم عدم توقيع قرارات الترقية في الرتبة والدرجة لعامي 2019 و2020، فضلا عن عدم تنقيط بطائق التنقيط للعام الماضي.
كما دفع عدم تسوية وضعية الموظفين بجماعة طنجة، الناجحين في مباريات الكفاءة المهنية أو بالاقدمية، وعدم صرف التعويضات عن التنقل، فتعميم الإخبار عن التامين عن حوادث الشغل على مصالح الموظفين بالمقاطعات، فغياب جواب عن عدم تلقيح العاملين بالجماعة، المكتب للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بطنجة، المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، الى الاحتجاج يوم الأربعاء المقبل.

مشاركة