الرئيسية أحداث المجتمع تجديد التفة في الاستاذ هشام الفتاوي رئيسا للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لمراكش – ورزازات

تجديد التفة في الاستاذ هشام الفتاوي رئيسا للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لمراكش – ورزازات

IMG 20210328 WA0071.jpg
كتبه كتب في 28 مارس، 2021 - 4:42 مساءً

يوسف العيصامي : صوت العدالة

تم تجديد التفة في الاستاذ هشام الفتاوي رئيسا للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لمراكش – ورزازات خلال الجمع العام المنعقد امس السبت 27 مارس برحاب قصر العدالة بمراكش لولاية ثانية.
والذي عرفت فترته تحقيق مجموعة من المكاسب لصالح المهنة، بفضل مساهمته في العديد من المحطات النضالية، الرامية بالأساس الى الدفاع عن حقوق ومكتسبات المفوضين القضائيين.كان اخرها تدشين مقر جديد يليق بمجلس هيئة مراكش- ورزازات.

بحيث مرت عملية الانتخابات المقامة امس السبت 27 مارس 2021 بالقاعة الكبرى لقصر العدالة ، في أجواء ديمقراطية عالية متميزة، إذ مارس السادة المفوضون القضائيون، حقهم المخول لهم وفقا للقانون المنظم للمهنة، في من يمثلهم، على مستوى الدائرتين الاستئنافيتين لمراكش-ورزازات ، وقد وفرت جميع الظروف المناسبة، لكي تمر عملية الاقتراع على احسن وجه، سواء من طرف الاستاذ عبد القادر لطفي رئيس المحكمة الابتدائية، او من لدن وكيل الملك لديها الاستاذ خالد الركيك.

وفي كلمة له بالمناسبة، وعد الاستاذ هشام الفتاوي رئيس المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي مراكش-ورزازات ، بالعمل من اجل خدمة المهنة والمفوض القضائي، والدفاع عن زملائه وزميلاته، على المستويين الجهوي والوطني.
كما اعتبر الاستاذ هشام الفتاوي ، انتخابه رئيسا للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي مراكش-ورزازات ، يعد عرسا مهنيا بامتياز، وانتصارا للمفوضين القضائيين، لذلك سيعمل بمعية المكتب الجديد، على عصرنة المهنة لكي تواكب التطور العالمي على مستوى الرقمنة.
علما ان مكتب المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئتنافيتي مراكش-ورززات ، يضم في تركيبته الى جانب الرئيس الاستاذ هشام الفتاوي ، كل من: الأستاذ رشيد وغزي، الاستاذ شكيب ايت لحسن ، الاستاذ الهلالي عبد الحكيم، الاستاذ حسن الحري، الاستاذ حفوظي عبد المجيد، الاستاذة سعيدة الجناوي، الاستاذ عبد العزيز لزواني، الاستاذ عبد الدائم الشواش.
وفي الاخير عبر الاستاذ هشام الفتاوي عن فرحه وامتنانه للجميع ” في رسالة أبعثها مليئة بالحب و التقدير و الاحترام و لو أنني أوتيت كل بلاغة و أفنيت بحر النطق في النظم و النثر لما كنت بعد القول إلا مقصرا و معترفا بالعجز عن تقديم واجب الشكر و العرفان لزميلاتي و زملائي بعد تجديد الثقة في شخصي رئيسا للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لمراكش- ورزازات لولاية ثانية في عرس ديموقراطي شهدته رحاب قصر العدالة بمراكش أتمنى من الله أن يعطيكم الصحة و العافية و شكرا لكم على ما قدمتوه لي من أحاسيس نابعة من قلوبكم و إنني إذ اعرب عن اعتزازي بهذه الثقة الغالية لأسأل المولى عز و جل أن أكون عند حسن ظنكم”

مشاركة