الرئيسية أحداث المجتمع تاوريرت.. نجاح الدورة التكوينية في نسختها الرابعة المنظمة تحت شعار “الصحافة المدرسية رافعة للتعلمات”

تاوريرت.. نجاح الدورة التكوينية في نسختها الرابعة المنظمة تحت شعار “الصحافة المدرسية رافعة للتعلمات”

IMG 20210315 WA0088.jpg
كتبه كتب في 15 مارس، 2021 - 7:06 مساءً

زكرياء بلحاجوج / تاوريرت

احتضنت ثانوية الفتح التاهيلية الفتح مساء يومه السبت 13مارس2021 ، اختتام فعاليات الدورة التكوينية الرابعة التي نظمها نادي الصحفيين الشباب، وذلك تحت شعار “الصحافة المدرسية رافعة للتعلمات”

وقد شهد الحفل الذي حضره إلى جانب رئيس المجلس الجماعي لتاوريرت مدير المؤسسة والاطر الإدارية ، فقرات متنوعة ادبية وفنية نالت اعجاب الحاضرين والحاضرات.
كما عرف الحفل التي غطت فعالياته وسائل اعلامية محلية وجهوية توزيع الشواهد التقديرية والهدايا على كل الذين ساهموا في انجاح وتاطير الدورة التكوينية اضافة الى حوافز مالية لمنخرطي ومنخرطات النادي .

كما تميز الحفل باحترام تام للاجراءات الوقائية والاحتزازية المنصوص عليها حفاظا على سلامة الحاضرين والحاضرات بما في ذلك التباعد الاجتماعي ، و كان هذا الحفل الاختتامي تتو يجا لدورة تكوينية امتدت على مدى اسبوع ابتداء من الاثنين 8 مارس الذي كان مناسبة لافتتاح فعاليات هذه النسخة باحتفال نوعي باليوم العالمي للمراة مع تكريم استاذات المؤسسة ، لتنطلق بعد ذلك الورشات التكوينية التي اطرها صحفيون واطر تربوية مع التركيز على مقاربة موضوع التواصل والاعلام ومنها ورشات/ الاجناس الصحفية، التواصل باللغات الاجنية ، التواصل باللغة العربية، مواقع التواصل الاجتماعي من زاوية علم النفس،ومن الورشات ايضا التواصل و الفنون التشكيلية، التواصل والصورة الصحفية، التواصل بين الادارة والتلاميذ. وبموازاة هذه الورشات ساهم منخرطو ومنخرطات النادي في تسيبر المؤسسة.

مشاركة