الرئيسية أحداث المجتمع انتخاب الاستاذ حسن يكور رئيسا للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان.

انتخاب الاستاذ حسن يكور رئيسا للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان.

received 1456925054699515.jpeg
كتبه كتب في 26 مارس، 2021 - 10:50 مساءً

صوت العدالة -عبد السلام العزاوي

انتخب الأستاذ حسن يكور رئيسا للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان، بعد حصوله على 77صوتا، فيما حصل زميله الأستاذ عبد العزيز بن يحيا على 41صوتا.
ليخلف بذلك الاستاذ حسن يكور، زميله الاستاذ نور الدين الشطويطي، الرئيس المنتهية ولايته للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان، والذي عرفت فترته تحقيق مجموعة من المكاسب لصالح المهنة، بفضل مسامهته في العديد من المحطات النضالية، الرامية بالاساس الى الدفاع عن حقوق ومكتسبات المفوضين القضائيين.
بحيث مرت عملية الانتخابات المقامة يوم الجمعة 26 مارس 2021 بالقاعة الكبرى لمحكمة الاستئناف بطنجة، في أجواء ديمقراطية عالية متميزة، إذ مارس السادة المفوضون القضائيون، حقهم المخول لهم وفقا للقانون المنظم للمهنة، من يمثلهم، على مستوى الدائرتين الاستئنافيتين لطنجة ونطوان.
وذلك بحكم محكمة الاستئناف بطنجة، وفرت جميع الظروف المناسبة، لكي تمر عملية الاقتراع
على احسن وجه، سواء من طرف الاستاذ بوشعيب محب الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بطنجة، او من لدن الوكيل العام بها الاستاذ حسن القيسوني بنشيخ.
وفي كلمة له بالمناسبة، وعد الاستاذ حسن يكور رئيس المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان، بالعمل من اجل خدمة المهنة والمفوض القضائي، والدفاع عن زملائه وزميلاته، على المستويين الجهوي والوطني.
كما اعتبر الاستاذ حسن يكور، انتخابه رئيسا للمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان، يعد عرسا مهنيا بامتياز، وانتصارا لمفوضين القضائيين، لذلك سيعمل بمعية المكتب، على عصرنة المهنة لكي تواكب التطور العالمي على مستوى الرقمنة.
علما ان مكتب المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئتنافيتي طنجة تطوان، يضم في تركيبته الى جانب الرئيس الاستاذ حسن يكور، كل من: الأستاذة أمل زعيزيعة، الاستاذ عبد العزيز كندر، الاستاذ محمد علي الحسني، الاستاذ عمر العياشي، الاستاذ محمد النالي، الاستاذ محمد الصبحي، الاستاذ عبد الواحد البعبع، الاستاذ جمال السباعي.

مشاركة