الرئيسية أمن المحمدية…. عناصر الدرك الملكي توقف بزناز الملقب ب “زريقة” وتحجز كمية مهمة من المخدرات

المحمدية…. عناصر الدرك الملكي توقف بزناز الملقب ب “زريقة” وتحجز كمية مهمة من المخدرات

IMG 20210311 WA0044.jpg
كتبه كتب في 11 مارس، 2021 - 8:53 مساءً

عبدالكريم الحساني/صوت العدالة

كثيرة هي الحملات التمشيطية التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي، عبر جل تراب المملكة، وذلك للحد من إنتشار ظاهرة البيع والإتجار بالمخدرات، وكذا توقيف كل الخارجين عن القانون من أجل استتباب الأمن سواء بالمدار الحضري، أو الشبه الحضري او القروي .

فمن خلال مايروج، علمت جريدة صوت العدالة ، ومن مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي الفتح1، التابع ترابيا للقيادة الجهوية لمدينة المحمدية، قد تمكنت زوال هذا اليوم الخميس 11 مارس 2021، من توقيف المدعو”زريقة” البالغ من العمر 28سنة، له سوابق عدلية وذلك للإشتباه في تورطه لترويج وحيازة المخدرات .

وقد تم توقيفه في حالة تلبس بالفتح2 بعد نصب كمين محكم له من طرف عناصر الدرك الملكي، حيث قام دركي بدور زبون الطعم الدي ابتلعه البزناز ليجد نفسه أمام قائد مركز الدرك الملكي، حيث أسفر التفتيش عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا، ومبلغ مالي متحصل عليه من عائدات النشاط الإجرامي، إضافة إلى هاتف محمول للتواصل مع الزبناء وسكين من الحجم الكبير.

وقد تم الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة المختصة من أجل تحديد امتدادات هذا النشاط الجرمي، وكذا توقيف جميع المتورطين في هذه الأعمال الإجرامية.

مشاركة