الرئيسية أمن الجديدة…أحد اولاد فرح حملة تمشيطية الدرك الملكي آلت الى إعتقال مخزني سابق متورط في بيع وحيازة المخدرات

الجديدة…أحد اولاد فرح حملة تمشيطية الدرك الملكي آلت الى إعتقال مخزني سابق متورط في بيع وحيازة المخدرات

IMG 20210311 WA0045.jpg
كتبه كتب في 11 مارس، 2021 - 7:00 مساءً

.

عبد الكريم الحساني/صوت العدالة

قاليك “لي دار الذنب يستاهل العقوبة” هذا ما طبق على مخزني سابق بأحد اولاد فرج، ففي إطار الحملات التطهيرية التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي اولاد فرج، التابع ترابيا للقيادة الجهوية لمدينة الجديدة وبتعليمات القائد الجهوي، وتحت الإشراف الفعلي لرئيس المركز الترابي المساعد يونس عيادي، ومن أجل محاربة تجار المخدرات، والتصدي لكل من سولت له نفسه التلاعب والإستهتار بحياة المواطنين.

فمن مصادر مطلعة، علمت جريدة صوت العدالة، أنه وعلى إثر إخبارية توصل بها قائد المركز، مفادها أن شخصا يتخد من مقهى الطبيعة وكرا له من أجل قضاء مآربه في بيع وترويج المخدرات، خاصة في صفوف التلاميذ .

وعلى إثر هذا، تجندت عناصر الدرك الملكي، بأحد اولاد فرج بنصب كمين له الشيء الذي أدى إلى ضبطه متلبسا وهو يتاجر في مخدر الشيرا، كما أن التفتيش أسفر عن حجز كمية من مخدر الشيرا مجزءة ومهيئة للبيع،إضافة الى مبلغ مالي متحصل عليه من عمليات البيع وهاتف نقال من أجل التواصل مع الزبناء .

هذا، وأفادت نفس المصادر أن الموقوف يبلغ 28 سنة، سبق له واشتغل في صفوف القوات المساعدة، وقد تمت إحالته صباح هذا اليوم، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة الجديدة .

هذه العملية البطولية لعناصر الدرك الملكي، لقت اعجاب واستحسان كبيرين من لدن ساكنة منطقة أحد اولاد فرج.

مشاركة