الرئيسية أحداث المجتمع التفاتة رمزية تجاه الاطر التربوية و الإدارية النسائية بثانوية التعاون الاعدادية.

التفاتة رمزية تجاه الاطر التربوية و الإدارية النسائية بثانوية التعاون الاعدادية.

IMG 20210309 WA0004.jpg
كتبه كتب في 9 مارس، 2021 - 10:17 صباحًا

صوت العدالة – متابعة

بمناسبة اليوم العالمي للمراة، و من اجل ترسيخ قيم العرفان لدى الناشئة، قامت جمعيةالوفاءلقدماءتلاميذاعدادية_التعاون و بتنسيق مع إدارة المؤسسة، بالتفاتة رمزية تجاه الاطر التربوية و الإدارية النسائية بثانوية التعاون الاعدادية.
و في هذا الاطار شارك ثلة من اعضاء الجمعية مجموعة من التلاميذ في الاحتفاء اولا بالحارسة العامة للمؤسسة بمكتب المدير لينتقلوا بعدها بمعية اطر الادارة الى باحة المؤسسة ليكرموا عاملة النظافة السيدة الكريمة زهرة نبيه، حيث رفع التلاميذ شعارات حب و شكر و احترام و امتنان للمجهودات التي تقوم بها بكل تفان تجاههم و تجاه الثانوية الإعدادية ككل.
و بهذه المناسبة قدمت لها شهادة شكر و تقدير مرفوقة بباقة ورد و بهدية رمزية عبارة عن قسيمة شراء مهداة من المركز التجاري وني.
و عند ولوج الاستاذات لفصولهن تفاجان بعبارات ود و شكر مرفوعة من تلاميذهن مع باقات ورد ..
و قد مر هذا الاحتفاء بجو من الدفئ و انسجام جميل بين اعضاء الجمعية و التلاميذ الذين عبروا عن سرورهم بهذه المشاركة و استعدادهم لاستلام المشعل مستقبلا.
و إذ تستغل الجمعية هذه المناسبة لتقدم جزيل الشكل للادارة التربوية على تفاعلها مع مبادرتها الرمزية و تجدد شكرها و امتنانها لنساء التعليم على مجهوداتهن تجاه فلذات الأكباد و تقدم لهن و لكل نساء العالم اطيب الاماني بمناسبة اليوم العالمي للمراة.
و اوفر الشكر تقدمه جمعية الوفاء لقدماء تلاميذ إعدادية التعاون للسيد ماء العينين مدير المركز التجاري وني على ترحيبه بالفكرة و إهدائه قسيمة شراء للسيدة الفاضلة نزهة.

مشاركة