الرئيسية أحداث المجتمع احباط محاولة تهريب مخدر الشيرا عبر ميناء طنجة المتوسط

احباط محاولة تهريب مخدر الشيرا عبر ميناء طنجة المتوسط

IMG 20210327 WA0057.jpg
كتبه كتب في 28 مارس، 2021 - 12:32 صباحًا

صوت العدالة: مكتب طنجة

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة ميناء طنجة المتوسط، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم السبت 27 مارس 2021، من توقيف 18 شخصا تتراوح أعمارهم ما بين 30 و50 سنة، من بينهم سيدة، نظرا للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة التهريب الدولي للمخدرات.
فوفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، تم ضبط المشتبه فيهم بمحطة الذهاب للمسافرين بميناء طنجة المتوسط، لحظة استعدادهم لمغادرة التراب المغربي على متن رحلة بحرية مدرجة لعودة الأشخاص المقيمين بالخارج، وذلك بعد الاشتباه في تورطهم في محاولة تهريب كميات مهمة من مخدر الشيرا عن طريق ابتلاع كبسولات في معدتهم.
كما أكدت عملية الكشف عن المخدرات بواسطة جهاز السكانير الطبي، عن وجود كبسولات كثيرة من مخدر الشيرا في أحشاء المشتبه فيهم، ومكنت إجراءات التفتيش ايضا من حجز أربع سيارات مسجلة بالخارج، يشتبه في تسخيرها في نقل مهربي المخدرات.
ليتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة الطبية من أجل تفريغ كبسولات المخدرات المزمع تهريبها، وذلك في انتظار إخضاعهم لإجراءات البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد امتداداتها وارتباطاتها على الصعيدين الوطني والدولي.

مشاركة