الرئيسية أحداث المجتمع وهبي يزكي عادل الدفوف في الانتخابات البرلمانية بطنجة اصيلة.

وهبي يزكي عادل الدفوف في الانتخابات البرلمانية بطنجة اصيلة.

IMG 20210218 WA0000.jpg
كتبه كتب في 18 فبراير، 2021 - 10:21 صباحًا

صوت العداله- عبد السلام العزاوي

تمخض الاجتماع الذي تراسه الامين العام للبام عبد اللطيف وهبي، المنعقد يوم الاربعاء 17 فبراير 2021، بحضور اعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات لحزب الاصالة والمعاصرة، والأمناء الاقليميين بمنطقة شمال المغرب، وعبد اللطيف الغلبزوري الأمين الجهوي للبام بطنجة تطوان الحسيمة، عن تزكية عادل الدفوف مرشحا للانتخابات البرلمانية لعام 2021 باسم حزب الأصالة و المعاصرة بدائرة طنجة اصيلة.
فقد تمكن عادل الدفوف المستثمر في قطاع النسيج والالبسة، من حصوله على وكيل لائحة حزب الاصالة والمعاصرة باقليم طنجة اصيلة، في الانتخابات البرلمانية المقبلة، لعدة اعتبارات، تتجلى اساسا في تواصله الدائم والمستمر على مدار العام مع المواطنين.
كما يحظى عادل الدفوف، باحترام المسؤولين بمدينة طنجة وجهة الشمال، ويتوفر على شعبية كبيرة، تؤهله للتنافس، مع اسماء مشهورة، في الانتخابات البرلمانية المقبلة.
علما ان عبد اللطيف وهبي، كان قد وضع خلال مداخلته في الندوة الصحفية المنظمة بطنجة، بداية شهر دجنبر المنصرم، المسؤولية في يد المرشحين للانتخابات المقبلة، لكي يحافظوا على مكانة حزب الاصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مع اعطاء الاسبقية في منح التزكيات للممناضلين الحزبيين، المضحين بعدة امور، سواء من وقتهم او مجهودهم، او بمبادراتهم في مجالات عدة. اذ لا يمكن الاستغناء بمناضلي البام، والاتيان باناس أخرين، حسب قوله.

مشاركة