الرئيسية أحداث المجتمع محمد العربي ياماني من عداء سابق في صفوف المنتخب الوطني إلى مهندس التقدم والاشتراكية بطنجة.

محمد العربي ياماني من عداء سابق في صفوف المنتخب الوطني إلى مهندس التقدم والاشتراكية بطنجة.

IMG 20210221 WA0085.jpg
كتبه كتب في 21 فبراير، 2021 - 7:48 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي.

بدأت الاستعدادات على قدم وساق، للانتخابات المقبلة بإقليم طنجة أصيلة، فقد بادرت مجموعة من الأحزاب السياسية، إلى التحرك خلال الفترة الأخيرة، من خلال عقد لقاءات مع مناضليها، مع برمجة دورات تكوينية لفائدة الشباب، الغرض منها تأهيل العنصر البشري، لاسيما المرشح للاستحقاقات المقبلة.
فقد بادرت العديد من الأحزاب، إلى الاستعانة بخدمات مناضلين،لديهم تجربة مهنية من خلال نجاحهم في تسيير مقاولات، ومتوفرين على حنكة سياسية.

بحيث يعول حزب التقدم والاشتراكية بطنجة، على الفاعل الجمعوي، والخبير الرياضي محمد العربي ياماني، العداء سابق في صفوف المنتخب الوطني لألعاب القوى لمسافات 5000 متر و 3000 متر. بمنحه صفة منسق الحزب في الانتخابات القادمة، سواء البرلمانية، أو الجماعية بإقليم طنجة اصيلة.
وما شجع المقاول الشاب محمد العربي ياماني، على اخذ زمام أمور التقدم والاشتراكية بطنجة اصيلة، قناعته بكون الحزب كبير في حجمه ولا أدل على ذلك، أول عمدة لمدينة طنجة، ترشح باسم التقدم والاشتراكية، الذي يضم في صفوفه مجموعة من الشباب والأطر المؤهلة، للتسيير الجماعي، والحضور القوي في مجالس المقاطعات ومجلس جهة الشمال.
فمن شان محمد العربي ياماني، ان يمنح إشعاعا لحزب التقدم والاشتراكية بإقليم طنجة اصيلة، من خلال استغلاله الجيد والحسن للمناضلين والمناضلات، مع العمل على إقناع وجوه جديدة، بالانضمام إلى صفوف التنظيم، وتشكيل لوائح قوية، قادرة على منافسة أحزاب أخرى.
كما ان التقدم والاشتراكية بطنجة اصيلة، سيمنح الفرصة للشباب والعنصر النسوي، مع الأخذ بعين الاعتبار مبدأ الكفاءة، وحسن التواصل مع المواطنين والمواطنات،لذلك يعمل التنظيم على عقد ندوات لقاءات تكوينية، للمناضلين والمناضلات، بمقر الحزب بطنجة، المفتوح في وجه المنخرطين.
كما عبر نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بتفاؤله الكبير، على مستقبل التنظيم بطنجة، بعد اللقاء الذي جمعه بمحمد العربي ياماني، واضعا ثقته فيه، إلى جانب الكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بطنجة محمد بونقوب.

IMG 20210221 WA0084
مشاركة