الرئيسية أحداث المجتمع توقيف سيدة تروج لوازم وظيفية مزيفة بطنجة.

توقيف سيدة تروج لوازم وظيفية مزيفة بطنجة.

IMG 20210210 WA0083.jpg
كتبه كتب في 10 فبراير، 2021 - 11:43 مساءً

صوت العدالة: مكتب طنجة.

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، بتنسيق مع المصلحة المركزية المكلفة بمكافحة الجرائم المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة، يوم الأربعاء 10 فبراير 2021، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 39 سنة، وهي في حالة تلبس بحيازة وترويج لوازم وظيفية مزيفة للقوات العمومية.
بحيث رصدت مصالح اليقظة المعلوماتية بالمديرية العامة للأمن الوطني، إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض للبيع قبعات وكمامات تحمل الشارات الرسمية للقوات العمومية، لتتمكن فيما بعد الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية من تحديد هوية المشتبه فيها وتوقيفها وهي متلبسة بترويجها بمدينة طنجة.
فقد أسفر إجراء التفتيش المنجز بمنزل المشتبه فيها، من حجز 115 قبعة مزورة و876 كمامة واقية، تحمل الشارات الرسمية للأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة، وغيرها من وحدات القوات العمومية والعسكرية.
ليتم إيداع المشتبه فيها رفقة اثنين من المساهمين معها في ترويج لوازم وظيفية مزيفة للقوات العمومية. تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من جل الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، مع تحديد كافة المساهمين والمشاركين في طبع وترويج هذه اللوازم الوظيفية المزيفة.

مشاركة