الرئيسية أحداث المجتمع توقيف ثلاثة شبان ، للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير عن طريق الرشق بالحجارة والاسلحة البيضاء والشهب النارية.

توقيف ثلاثة شبان ، للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير عن طريق الرشق بالحجارة والاسلحة البيضاء والشهب النارية.

IMG 20210201 WA0004.jpg
كتبه كتب في 1 فبراير، 2021 - 10:53 صباحًا

تمكنت عناصر امن التابعين لدائرة النسيم ، في ساعة مبكرة من صباح يوم الاحد، من توقيف ثلاثة شبان من شباب المنطقة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير عن طريق الرشق بالحجارة والاسلحة البيضاء والشهب النارية.
وحسب ما تتداوله الاوساط، أن المشتبه فيهم، الذين ينتمون إلى فصيلين متنافسين لمشجعي كرة القدم بمدينة الدارالبيضاء كانوا قد دخلوا في خلاف مع بعض شباب ساكنة حي سيدي معروف تطور إلى تبادلهم العنف والرشق بالحجارة، وهو ما تسبب في إلحاق خسائر مادية والحاق جروح بليغة للاشخاص المنتمين للحيين (النسيم وسيدي معروف) ناهيكم عن الرعب والهلع الذي اصاب معظم الساكنة، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة التي هرعت الى عين المكان.
كما ان مسلسل اعتقالات المشتبه فيهم لازال ساريا على مستوى دائرة امن سيدي معروف التي تحرك عناصرها من اجل وضع اليد اليد على الجناة وتقديمهم على انظار العدالة لتقول كلمتها فيما نسب اليهم من اعمال اجرامية تمس بسلامة وارواح الغير.
وقد تم، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير المراقبة، على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لا زالت الأبحاث و
التحريات متواصلة بغرض توقيف كافة المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
فصدقا لامجازا ساكنة حي النسيم تتقدم بالشكر العميق للمجهودات الحثيثة التي تصدر عن امنيي دائرة المنطقة. لتفاعلهم الفوري مع كل القضايا التي من شانها المساس بامن وسلامة الجميع

مشاركة